طرازات جديدة

تعرف على الجيل التالي من مازدا CX-5 بعد تقديمه بشكل غير رسمي

تم رصد نموذج أولي من مازدا كروس أوفر عن قرب في جنوب كاليفورنيا في وقت سابق من هذا الشهر، وحسب الجدول الزمني لمازدا تم التكهن بأن تكون الجيل التالي من Mazda CX-5 ، مع وجود طراز الجيل الحالي في السوق منذ عام 2016.

تعرف على الجيل التالي من Mazda CX-5 بعد تقديمه بشكل غير رسمي

وكما نرى التغييرات ليست واسعة النطاق ، وكانت الأمور تتكشف في Mazda ، يمكنك تسميتها التطور الثالث لـ Mazda’s Kodo ، والذي يتبع ما بدأه CX-30 الأصغر، ومع ذلك شوهدت كسوة أكثر سمكًا على العرض غير الرسمي ، جنبًا إلى جنب مع شبكة أوسع ومجموعة أضيق من المصابيح الأمامية، وتم أيضًا تجديد الوفير والزينة داخل تلك المنطقة ، لكننا نعتقد أنها تخمينية للغاية في الوقت الحالي.

أقرأ أيضا: مازدا 6 لن تكون متاحة في عام 2022 بالولايات المتحدة

والجدير بالذكر أن زجاج الربع الخلفي أكبر من ذي قبل ، والذي اعتُبر بمثابة لعنة بين النقاد في النموذج الحالي، وإذا كان هذا صحيحًا في نموذج الإنتاج ، فيجب أن يعمل جيدًا لصالح شركة صناعة السيارات اليابانية.

وفي هذه المرحلة كان هناك العديد من التكهنات حول مستقبل أفضل مبيعات Mazda، وقد ذكر تقرير ياباني من العام الماضي أن CX-5 القادمة ستجلس على منصة دفع خلفي مشتركة مع Mazda6 ، وأن شركة صناعة السيارات تقوم بتطوير محركات بنزين سداسية مضمنة لتتماشى مع المنصة الرياضية.

تعرف على الجيل التالي من Mazda CX-5 بعد تقديمه بشكل غير رسمي

ولم يتم تأكيد أي شيء في هذه المرحلة مع التفاصيل، وأفضل تخمين لدينا هو أننا سنعرف الحقيقة بحلول نهاية العام ، مع الأخذ في الاعتبار مدى ضعف الإخفاء في النموذج الأولي الذي تم رصده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى