اخبارطرازات جديدة

تعرف على تحديثات وتقنيات بيجو 5008 الجديدة 2021

كشف الأسد الفرنسى الشهير بيجو  الستار عن سيارته الرائعة بيجو 5008 2021 المحسنة والتى تضم تحديثات طفيفة نسبيًا حيث باتت هذه السيارة تشبه إلى حد كبير كروس أوفر 3008 الجديدة .

جاءت التعديلات في المقدمة مع شبكة جديدة بدون إطار يتضمن بعض الزعانف بزاوية جديدة أسفل المصابيح الأمامية الجديدة وتتضمن تقنية LED بالإضافة إلى مصابيح تشغيل نهارية على شكل خطاف مع طرف من الكروم.

تشتمل طرازات 5008 في فئة الـ GT و GT Pack على مصابيح أمامية LED كاملة مع توقيع ضوء ممتد ووظيفة إضاءة منحنية.. في الخلف ستجد مصابيح خلفية جديدة مزودة بتقنية LED كاملة بما في ذلك الإضاءة العكسية بالإضافة إلى إشارات الضوء المثيرة التي تغطيها قطعة شفافة من الزجاج المدخن.

تتوفر بيجو 5008 الجديدة بعدد من الألوان للاختيار من بينها بما في ذلك الأزرق Celebes Blue والنحاسي Metallic Copper والأيبض Pearl White والرمادي Artense Gray والرمادي Platinum Gray والأسود Perla Nera Black والأحمر Ultimate Red.

وتجد التعديلات التي تم إجراؤها على 5008 المحدثة في المقصورة أيضا حيث التصميم الداخلي الأحدث لشركة صناعة السيارات الفرنسية i-Cockpit والذي يتضمن شاشة لمس معلومات وترفيهية مقاس 10 بوصات ومجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة.

وتشتمل السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضًا على مفاتيح تبديل نمط مفتاح البيانو للوظائف الرئيسية مثل الراديو وتكييف الهواء وإعدادات السيارة والهاتف ومصابيح الخطر وتطبيقات الهاتف المحمول وإعدادات التنقل.

وبالنسبة لعام 2021 سيتم تقديم العديد من الديكورات الداخلية بما في ذلك تنجيد جلد نابا الأحمر ولمسات Mistral Black Alcantara.

تضم 5008 الجديدة  عدد من التقنيات مثل نظام الرؤية الليلية ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع وظيفة التوقف والسير ومساعد تحديد المسار والتعرف الموسع على إشارات المرور وأحدث جيل من نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ.

 

سيتم تقديم أربعة محركات في أوروبا تشمل محرك بنزين ثلاثي الأسطوانات سعة 1.2 لترًا ، وبنزين رباعي الأسطوانات سعة 1.6 لترًا ، وديزل رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لترًا ، ومحرك ديزل رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى