طرازات جديدة

تعرف على هوندا CR-V الجديدة 2023 في أحدث لقطات للسيارة

تعمل هوندا على جعل مظهر الجيل التالي من CR-V أكثر صرامة، حيث تظهر اللقطات الجديده أن الجيل التالي من هوندا CR-V يتبنى مظهرًا أكثر نقشًا يحل محل الخطوط الملساء من الطراز الحالي.

والتغيير الأكثر وضوحًا لسيارة CR-V الجديدة هو الواجهة الأمامية التي تم إصلاحها، لها واجهة أكثر حدة مما يجعل التقاطع يبدو أكثر صرامة، وعند النظر إليها من الأمام ، هناك شبكة كبيرة شبه منحرفة تتسع في الأعلى، كما توجد مصابيح أمامية أضيق ذات اتجاه مائل في الزوايا، وقطعة رفيعة من الزخرفة تمتد بين المصابيح الموجودة تحت غطاء المحرك مباشرة.

وتتميز جوانب السيارة بتصميم بسيط يستحضر أحدث إصدار من Passport و Pilot، وهناك تجعد مميز يمتد على طول الخط  الجاني وتحتوي النافذة الواقعة بين العمودين C و D على التواء صاعد في الحافة السفلية ، وهو عنصر تصميم شائع لعمليات الانتقال في هوندا.

أقرأ أيضا: هوندا تكشف سيارة الجيل الثالث HR-V الكروس أوفر قبل إطلاقها في أوروبا

وعلى الرغم من عدم ظهورها في هذا العرض ، إلا أن القطة عرضت رؤية الجزء الخلفي من CR-V ، وتتميز النافذة الخلفية بزاوية أكثر حدة ، وتتميز المصابيح الخلفية بمظهر أكثر استدارة أيضًا.

وبشكل عام ، تبدو بصمة CR-V الجديدة أكبر ، والتي يجب أن تترجم إلى مساحة أكبر في الداخل، وهذا يفسح المجال للنسخة الحصرية في الولايات المتحدة من الجيل التالي من HR-V لتصبح أكبر أيضًا.

وليس من الواضح تمامًا متى قد تصل CR-V الجديدة، وتشير أفضل المعلومات حاليًا إلى أنها ستظهر لأول مرة في عام 2022 وستطرح للبيع في عام 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى