طرازات جديدة

كيا تقدم الجيل التالي من كيا سبورتاج في أحدث لقطات لها

عرضت كيا أحدث صور للسيارة كيا سبورتاج من الجيل التالي، حيث يعطي العرض للجيل التالي من التقاطع وجهًا مميزًا، وتتمتع سبورتاج بمصابيح أمامية موجهة رأسياً في محيط شبه منحرف، اما عن الأضواء الجارية تشغل الحافة الداخلية.

ولا يزال هناك ما يشبه شبك أنف النمر ، ولكنه الآن أصغر بكثير من خلال أن يصبح أكثر من مجرد قطعة عرضية بين المصابيح الأمامية، ويأخذ مدخل أكبر بكثير المزيد من الحضور المرئي، كما تحتوي الواجهة السفلية على زوج من الشرائح الأفقية التي تسير بعرض السيارة بالكامل، وتوجد مصابيح الضباب في كل زاوية.

ومن المتوقع أن تكون Sportage مثيرة للإعجاب إلى حد ما من الداخل ، وفقًا لطرازات كيا الحديثة، وتتميز أحدث طرازات الشركة بتصميم لافت للنظر وتنفيذ قوي للتقنية.

أقرأ أيضا:كيا تطلق K8 سيدان فى كوريا وتسعى لبيع 80 ألف سيارة

ويجب أن تكون بعض محركات Sportage هي نفسها المتوفرة في Tucson أيضًا، والمحرك الأساسي لهيونداي هو محرك رباعي الأسطوانات بسعة 2.5 لتر ينتج 187 حصانًا (139 كيلووات) و 178 رطلاً (241 نيوتن متر)، وهناك أيضًا محرك هجين يستخدم شاحن توربيني 1.6 لتر رباعي الأسطوانات ينتج 226 حصان (169 كيلو واط) و 258 رطل قدم (350 نيوتن متر).

ويقال إن Sportage ستظهر لأول مرة في وقت ما في أبريل ، مما يعني أن الظهور الأول من المحتمل أن يكون في غضون أسابيع. ستبدأ المبيعات في الولايات المتحدة قبل نهاية العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى