طرازات جديدة

هوندا تظهر لأول مرة نموذج EV في معرض شنغهاي للسيارات بالصين

أظهرت هوندا لأول مرة نموذج EV في معرض Auto Shanghai 2021 بأقصى سرعة ، حيث تفتح الأبواب للجمهور في 21 أبريل وتستمر حتى 28 أبريل، ولا تزال عروض السيارات معلقة في الغالب حيث يواصل العالم محاربة COVID-19 .

هوندا تظهر لأول مرة نموذج EV في معرض شنغهاي للسيارات بالصين

 وقد عرضت هوندا إعلانًا تشويقيًا رسميًا في 8 أبريل يسلط الضوء على سيارتين من المذكرة التي ستظهر لأول مرة عالميًا في المعرض، أحدهما عبارة عن سيارة هجينة جديدة تعمل بالكهرباء ، بينما الآخر هو نموذج أولي لأول سيارة كهربائية بالكامل من علامة هوندا التجارية للشركة في الصين، وستتميز شركة صناعة السيارات أيضًا بمجموعة كبيرة من التقنيات في شكلها ، بما في ذلك الجيل الثالث من هوندا Connect ونظام السلامة ومساعدة السائق من الجيل التالي.

أقرأ أيضا: هوندا الفطيم تقدم سيتي الجديده كليا موديل2021

 

وبطبيعة الحال ، ستضم الشاشة أيضًا مجموعة من سيارات هوندا المكهربة المتوفرة حاليًا، وستعرض مجموعة Acura  العلامة التجارية RDX و CDX كروس الحصري في الصين، وسيتم عرض مجموعة من الدراجات النارية.

هوندا تظهر لأول مرة نموذج EV في معرض شنغهاي للسيارات بالصين

ومن الواضح أن اهتمامنا يتركز على جانب السيارات ، فإن الأسرار حتى الآن محمية جيدًا، وليس لدينا حتى معلومات للاستفادة منها ، على الرغم من أنه فيما يتعلق بنموذج EV الجديد ، هناك سبب وجيه للاعتقاد بأنه مرتبط بسيارة SUV e، والمفهوم الذي تم عرضه في سبتمبر الماضي في معرض بكين للسيارات 2020، ولم تقدم هوندا أي شيء في شكل قوة أو نطاق على هذا المفهوم ، لذلك يبدو منطقيًا أن أحدث ظهور سيقود الشركة إلى سيارة جاهزة للإنتاج.

وسيتم التعرف على باقي تفاصيل السيارة عندما يُفتتح العرض للجمهور في 21 أبريل ،ولكن الوصول إلى وسائل الإعلام بدأ قبل أيام قليلة ، في 19 أبريل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى