اخباراسعار السيارات

تويوتا إيجيبت تطلق روميون الجديدة كلياً بأسعار تبدأ من 280,000 جنيه

 احتفلت مجموعة شركات تويوتا إيجيبت بطرح تويوتا روميون الجديد كليًا ، لتنضم إلى أسطول سيارات تويوتا المتميز في مصر. لتتيح اختيارات أكثر ما بين الفئات المختلفة لعشاق علامه تويوتا في مصر.

وبهذه المناسبة صرح أحمد منصف الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيچيبت، مؤكدًا على ريادة تويوتا إيجيبت بالسوق المصري: “نعلن بكل فخر عن إطلاق طراز جديد من سيارات تويوتا – تويوتا روميون , و في فئه السيارات ال MPV  (سبعة راكب) و هي ثاني سياره يتم طرحها نتاج الشراكة العالمية بين تويوتا موتور كوربريشين  و سوزوكي موتور كوربريشين بعد طرح تويوتا بيلتا في نوفمبر الماضي . كما حظت تويوتا إيجيبت بحصه سوقيه في فئه الMPV  بأيقونتها تويوتا Avanza”.

أحمد منصف:

التحالف بين تويوتا موتور كوربوريشن وسوزوكي موتور كوربوريشن إلى لتبادل وتضافر الخبرات في مجال صناعة السيارات

وأشاد منصف في كلمته بنجاحات تويوتا إيجيبت خلال هذا العام حيث قال:” التزمنا في تويوتا إيجيبت بتوفير خدماتنا لعملائنا في مختلف القطاعات سواء قطاع الاعمال او التجزئة بشكل كامل ودون انقطاع؛ وبهذا نضيف إلى سجل تويوتا الحافل في السوق المصري لنواكب جميع احتياجات عملائنا. هذا وقد طرحت تويوتا إيجيبت إصدارات مختلفة في عام 2021، كل منها هو الأفضل في فئته من حيث الراحة والمساحات الواسعة والأمان والرفاهية بالإضافة إلى المتانة والإعتمادية والتفرد في المظهر. كما قامت المجموعة بافتتاح فروع جديدة للتوسع الجرافي في السوق المصري.”

نحرص علي تقديم أحدث تكنولوجيا وأفضل قيمة للعملاء لتواكب جميع احتياجاتهم

وتتميز تويوتا روميون، وهي ثاني أوجه التعاون بين تويوتا وسوزوكي، بكونها سيارة من طراز MPV  سبعة راكب ذات تصميم رياضي أنيق يوفر عنصر الراحة مع أداء ديناميكي علي درجة عالية من الكفاءة. ومن بين المميزات العديدة التي تتمتع بها تلك السيارة الجديدة كلياً هي السعر التنافسي حيث تتوفر بفائتين -فئه Active ب و فئه Smartب ، بالإضافة إلي فترة ضمان 5 سنوات او 150,000 كيلو  ايهما اقرب و توفر الصيانة في جميع فروع تويوتا ايجيبت أو المراكز المعتمدة بالإضافة الي حرصنا علي توفير قطع الغيار الأصلية و الكماليات.

تأتي تويوتا ش الجديدة بتصميم جذاب لمصد الواجهة الأمامية والمزود بمصابيح أمامية ذات كثافة عالية لأفضل رؤية للسائق، ومصابيح ضباب ترتكز على جانبي الشبكة الأمامية متعددة المقاطع، بالإضافة إلى مرايات جانبية كهربائية مزوده بإشارات ضوئية للأمان، و مساحة تخزين تصل الي 804 لتر في حالة طي كراسي الصفين الثاني والثالث، وعجلات ألومنيوم مقاس 15 بوصه بجنوط رياضية.

تويوتا روميون 2022

280 ألف جنيه فئة أكتيف

310 ألف جنيه فئة سمارت

تقدم تويوتا روميون أداء قوياً بفضل محركها بسعة 1500 cc (رباعي الأسطوانات)، بقوة 103 حصان و 138NM  ، كما يتيح محرك السيارة مع نظام ناقل الحركة الأوتوماتيك( 4 سرعات)؛ كلاهما يعتمد على منظومة الدفع الأمامي. كما تسهم قاعدة العجلات الطويلة والمسار العريض في ثبات السيارة أثناء القيادة في خط مستقيم أو في المنعطفات، وتتميز تويوتا روميون بسهولة التحكم في عجلة القيادة. أما بخصوص نظام التعليق (المساعدين)، فإن الرابط المقوى مع صندوق التروس يؤدي إلى ثبات وسرعة الاستجابة مما يضمن راحة السائق و الركاب.

وتتسم المقصورة الداخلية لتويوتا روميون بالرفاهية والجودة التي تزيد من استمتاع السائق والركاب بشكل غير مسبوق. أماكن التخزين مختلفة لراحه السائق. كذلك تكييف اوتوماتيك بفتحات اماميه و خلفيه لأعلى راحة للركاب بالمقصورة. كما تتيح عجلة القيادة متعددة الاستخدامات سهولة التحكم في العديد من الوظائف مثل الرد على الهاتف والتحكم في ال Entertainment System المتطور أثناء القيادة وأيضا امكانيه التحكم في مثبت السرعة.

تويوتا روميون مزوده بشاشة 7 بوصة ملونة تعمل باللمس وتدعم تطبيقات الهواتف الذكية ِAndroid Auto، ، وإضاءة داخلية مناسبة للقراءة، ، ومسند ذراع بحجرة تخزين هذا بالإضافة الي مفتاح ذكي، وكاميرا خلفية وحساسات ركن خلفية ومصابيح أمان نهارية

تتمتع تويوتا روميون بوسائل امان متعددة، فالسيارة مزودة بنظم منع انغلاق المكابح (ABS) و نظام توزيع الفرامل الإلكترونية  (EBD). هذا بجانب انها مزوده ب2 وسائد هوائية لتحمي كلاً من السائق والركاب يدعمها هيكل خارجي صلب عالي القوة لتتجمع كل هذه العوامل لتوفير أقصي درجات الأمان.

تستمر القيمة التي يحصل عليها ملاك تويوتا طول فترة امتلاكهم لسيارات تويوتا حيث تدعم السيارة مراكز خدمة علي أعلي مستوي منتشرة على مستوي الجمهورية. حيث يقوم بصيانة السيارة مهندسون وفنيون مهرة مدربون علي أعلي معايير الكفاءة عالميا. الجدير بالذكر أن مراكز خدمة تويوتا ايجيبت حصلت على درع التفوق الماسي لخدمات ما بعد البيع على مستوي افريقيا مما يؤكد الدقة والكفاءة لصيانة سيارات تويوتا في مصر علي أعلي المعايير الدولية لعلامة تويوتا. 

ولأسهل وأفضل خدمة علي مدار 24 ساعة / 7 أيام في الأسبوع يوفر تطبيق “My Toyota Egypt” على هواتف Android و iPhone  خدمات أساسية لمتعة امتلاك السيارة تويوتا روميون الجديدة:

  • حجز الصيانة أسرع وأسهل في مواعيد مخصصة لمستخدمي التطبيق.
  • مراجعة الصيانات السابقة بمواعيدها وتفاصيلها.
  • تفعيل الضمان دون الحاجة للاتصال الهاتفي أو الحضور الشخصي لفروع تويوتا ايجيبت
  • خدمة التذكير بمواعيد الصيانة وتحديث الكيلومتر للحفاظ على السيارة بشكل دوري
  • أهم ارقام التليفونات التي تهم السائق عند حدوث أي مشكلة على الطريق
  • تنبيه بأحدث العروض وخصومات الصيانة للعناية بالسيارة بأقل تكاليف.
  • أماكن مراكز الخدمة وإمكانية الوصول إليها بسهولة

الجدير بالذكر أن “مجموعة شركات تويوتا إيجيبت” تأسست عام   1979، وتحتفل بمرور أكثر من أربعون عاما في مصر استمرت خلالها في النمو والتطوير لتصبح من العلامات التجارية الرائدة في سوق السيارات المصري وتوفر فرص عمل لنحو أكثر من 800 عامل وموظف. وتقدم الشركة خدماتها حاليا من خلال شبكة ضخمة لتوفير مبيعات السيارات وخدمات ما بعد البيع وكذلك البيع المباشر لقطع الغيار والزيوت الأصلية لكل عملاء تويوتا على مستوى الجمهورية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى