بوابة الفيديو

تويوتا سوبرا تقفز داخل صناديق الكرتون…فيديو

لم تعجب الكثير من الناس سيارة تويوتا سوبرا الجديدة في الغالب بسبب علاقتها الوثيقة بأحدث سيارة BMW Z4 ، وقد يستمتع هؤلاء الأشخاص بسيارة الكوبيه اليابانية التي تطير في الهواء في كومة ضخمة من صناديق الكرتون،.

والفيديو عبارة عن نظرة من وراء الكواليس على تصوير إعلان تويوتا سوبرا The Pitch (أدناه)، تحدث القفزة بالقرب من نهاية المقطع.

وتتمتع سوبرا المعدة خصيصًا بوزن إضافي كبير في الخلف لمنعها من الهبوط في الأنف أولاً مثل سهم العشب أثناء القفز، ويوجد أيضًا قفص لفافة سمين لحماية السائق ، الأمر الذي يتطلب تجريد المقصورة جزئيًا إنه مخزون ميكانيكي، وفي أعقاب الحيلة كانت سوبرا عبارة عن تعليق خلفي مكسور وإطارات مسطحة وتلف في اللفافة في الخلف، زالقيادة جيدة ، وهذا ما يهم حقًا.

أقرأ أيضا:

تويوتا تعرض سيارات تاكوما في المزاد في أغسطس

 

ويُظهر النصف الأخير من مقطع ما وراء الكواليس العملية الحديثة لتصوير الأعمال المثيرة للسيارات، وهناك بورش كايين بكاميرا مثبتة على السقف، ويتطلب الأمر خمسة أشخاص داخل السيارة للتحكم في كل شيء.

وأحدثت الطائرات بدون طيار ثورة في طريقة تصوير الناس لحركة السيارات، وصغر حجمها وقدرتها على المناورة يسمحان للطيار الموهوب بالاقتراب من الحدث والتقاط المشهد من زوايا مستحيلة.

وللحفاظ على بعض الاهتمام بسيارة سوبرا ، تطلق تويوتا الإصدار الخاص من ألياف الكربون A91 لعام 2022 كما يلمح الاسم ، ويحتوي النموذج على أجزاء من ألياف الكربون للفاصل الأمامي والعتبات الجانبية والكرات والجناح الخلفي، وتسير الكوبيه على عجلات قياس 19 بوصة مع لمسة نهائية سوداء غير لامعة.

كما أن المقصورة الداخلية بها أجزاء من ألياف الكربون، وتأتي المقصورة بمزيج من الأحمر والأسود، وتصنع تويوتا 600 نموذج فقط من إصدار ألياف الكربون ، وهي حصرية لأمريكا الشمالية، لم تكشف الشركة عن الأسعار بعد وتبدأ عمليات التسليم في الخريف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى