طرازات جديدة

تويوتا لاند كروزر 2022 تحصل على مظهر جديد من Liberty Walk

حصلت تويوتا لاند كروزر 2022 على مظهر جديد من Liberty Walk، وعندما تطلق شركة صناعة سيارات يابانية منتجًا جديدًا مثيرًا للاهتمام ، فإن صانع أطقم الهيكل يقدم أجزاءً لمنح الماكينة مظهرًا جامحًا. نادرا ما يكون التصميم جذابًا ولكنه دائمًا مثير للاهتمام، وتعتبر تويوتا لاندكروزر 2022 هي أحدث مركبة تحصل على هذا العلاج.

وتقدم Liberty Walk هذه المجموعة في عدة حزم، ويتضمن الإصدار الأقل تكلفة الواجهة الأمامية ، والناشر الخلفي ، وأطراف العادم ، ومشاعل الرفارف مقابل 6270 دولارًا، والعرض الذي يضيف الشبكة وكلا المفسدين الخلفيين لبقية الأجزاء هو 8580 دولارًا، ويمكن للمشترين إضافة غطاء من ألياف الكربون مع كل شيء آخر مقابل 14،080 دولارًا.

وتقدم الشركة أيضًا غطاء محرك من ألياف الكربون كجزء من مجموعة أدوات الجسم، وتُعد مشاعل الحاجز عنصرًا شائعًا في تصميمات Liberty Walk ، وهي تظهر هنا أيضًا، وهذه القطع تجعل الجسم أكثر قوة.

أقرأ أيضا: تويوتا تندرا 2022 تظهر لأول مرة في أعلان تشويقي 

تويوتا لاند كروزر 2022 تحصل على مظهر جديد من Liberty Walk

ومن الزاوية الخلفية يمكنك إلقاء نظرة أفضل على المنافذ الموجودة في الجزء الخلفي من مشاعل الحاجز، ويضيف Liberty Walk أيضًا أجنحة سبويلر إلى السقف وأسفل النافذة الخلفية، ويوجد أسفل المصد موزع هواء ومخرج عادم بشكل شبه منحرف على كل جانب.

وتقوم Liberty Walk بتعديل الواجهة الأمامية بواجهة سفلية جديدة مع مصابيح ضباب على طول الزوايا السفلية، وهناك أيضًا شبكة جديدة مع شبكة سوداء وقطعة عرضية تربط الحواف السفلية للمصابيح الأمامية عبر مقدمة السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، وتحتل شارة Liberty Walk المكان بين هذا الشريط والغطاء.

ومقابل 5500 دولار يمكن للعملاء إضافة مجموعة العجلات التي تعرضها Liberty Walk على سيارة Land Cruiser هذه، وتتميز بلمسة نهائية سوداء وتصميم مع أزواج متعددة من المتحدثين، وإذا كنت تفضل تحديثات أكثر اعتدالًا على Land Cruiser ، فإن قسم Modellista في Toyota لديه بالفعل طقم جسم أقل تفاخرًا لسيارة الدفع الرباعي الجديدة، ولدى الشركة أيضًا بعض خيارات العجلات الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى