اخبار

فورد تكشف عن Bronco وتؤكد إصدار 2022

لقد جعلها فورد رسميًا أن برونكو رابتور قادم، ولم يكن سرا محفوظًا بشكل جيد حيث التقط المصورون الجاسوسون لدينا اختبار برونكو الأكثر وعورة في عدة مناسبات، وعلى الرغم من أن سيارات الاختبار كانت ترتدي كسوة سوداء سميكة ، لم تستطع فورد إخفاء الرفارف الأوسع أو ارتفاع الركوب المرتفع ، واليوم نحصل على أول نظرة رسمية لنا على الطرق الوعرة القوية.

ونشر الرئيس التنفيذي لشركة فورد Jim Farley مقطع فيديو قصيرًا على حسابه على Twitter يضايق Bronco Raptor ، لكنه لا يضايق كثيرًا، ويزودنا الفيديو بأول نظرة خاطفة على شبك برونكو الجديد ، والذي يستعير علامة FORD التجارية الجريئة الموجودة في F-150 Raptor، وتحتوي الشبكة أيضًا على ثلاثة مصابيح تعمل ، مما يشير إلى أنه سيكون لها وقفة عريضة، وستحمل برونكو رابتور أيضًا شارة “رابتور” مشابهة المظهر ، والتي تم الكشف عنها في نهاية الدعابة جنبًا إلى جنب مع تاريخ إطلاق السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات 2022.

أقرأ أيضا: فورد تكشف عن إكسبيديشن 2022 مع إطار Timberline

وما زلنا لا نملك أي مؤشر على القوة التي ستعمل بها برونكو رابتور عند وصولها، ومع ذلك تكثر الشائعات ، وأحدث نقطة إلى مجموعتين محتملتين من المحركات – محرك فورد مزدوج الشاحن التوربيني V6 سعة 3.0 لتر أو محرك التوربو المزدوج سعة 3.5 لتر، ويعمل المحرك الأصغر على تشغيل Explorer ST ، وينتج 400 حصان ، 298 كيلووات)، ويعمل المحرك V6 الأكبر على تشغيل F-150 Raptor ، حيث ينتج 450 حصانًا (335 كيلوواط)، وستقوم فورد بإقران القوة الإضافية للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مع المزيد من القدرات على الطرق الوعرة ، والتي يبدو أنها تشمل وقفة أوسع ، ونظام تعليق مرتفع ، وإطارات سميكة ، وألواح انزلاقية.

ويوضح مقطع الفيديو التشويقي أن برونكو رابتور سيكون لها إصدار عام 2022 ، على الرغم من أن هذا غامض بعض الشيء، وقد تكشف فورد عن ذلك العام المقبل مع خطط لطرحها للبيع قبل نهاية عام 2023 ، وهو ما سيكون مثيراً. ومع ذلك ، لا تزال برونكو تواجه مشكلات في الإنتاج ، مما يؤدي إلى تراكم الطلبات. مع الإعلان التشويقي الأول ، نتوقع أن تستمر فورد في الترويج لسيارة برونكو رابتور حتى الكشف الرسمي عنها ، ونأمل أن نتعلم المزيد عنها على طول الطريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى