اخبار

نيسان سكايلاين كوبيه ذات الأبواب الأربعة وسيارات الدفع الرباعي حقيقة أم شائعة

ظهرت نظرية في اليابان قائلة إن نيسان Skyline القادمة يمكن أن تصل في كوبيه بأربعة أبواب ونكهات SUV، وفي هذه المرحلة نود أن نذكرك أن هذا لا يزال يُنظر إليه على أنه شائعة ، لذا قم برشها بجرعة كبيرة من الشك إذا أردت.

ووفقًا للنشر يمكن أن تقدم الشركة لوحة Skyline في أنماط الجسم المذكورة أعلاه من أجل الجندية، وإذا كنت تتساءل عن الشكل الذي يمكن أن تبدو عليه سيارة Skyline SUV ، فيمكنك توجيه انتباهك إلى إنفينيتي QX55 التي تم الكشف عنها العام الماضي. QX55 هي نسخة كوبيه SUV من QX50.

وإذا تم دفع سيارة Skyline SUV المشاع ، فلن تكون هذه هي المرة الأولى التي تقدم فيها نيسان نسخة مرفوعة من اللوحة التي تدوم طويلاً، وأطلقت نيسان Skyline Crossover في عام 2009 كإصدار JDM من إنفينيتي EX37 ، سلف QX50، وتم إيقاف نموذج الركوب العالي في الجيل الثالث عشر من Skyline الحالي.

أقرأ أيضا: نيسان GT-R T-Spec 2021 تظهر لأول مرة في الولايات المتحدة

وإلى جانب سيارة Nissan Z ، يعد Skyline نموذجًا مهمًا جدًا لشركة صناعة السيارات. ولد كأمير في عام 1957 وأصبح نيسان في عام 1966 ، جنود لوحة Skyline عقود كنموذج رائد ، يقف هناك في قاعدة التمثال لأسماء JDM الشهيرة مثل Toyota Crown ، التي حصلت على نسخة SUV في الصين مؤخرًا.

لكننا نعلم جميعًا أن الجيل الثالث عشر من Skyline يشيخ، وتم تقديمه في عام 2013 وحصل على إعادة تصميم كبيرة في عام 2019 ، باعتماد وجه نيسان GT-R الموقر ، وقد ظهرت شائعات في وقت سابق من هذا العام بأن Skyline يقترب من نهاية الطريق.

ولكن Asako Hoshino ، نائب الرئيس التنفيذي لشركة صناعة السيارات ، سارع إلى إخماد النيران في هذه الشائعات ، قائلاً إن نيسان لن تتخلى عن Skyline أبدًا.

هل سيكون تقديم سيارة كروس أوفر Skyline أخرى طريقة نيسان للحفاظ على لوحة الاسم حية؟ سيخبرنا الوقت ، على الرغم من أننا لا نستطيع أن نقول إننا متفاجئون إذا حدث ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى