اخبار

جنرال موتورز توقع مذكرة مع الوجدانية ترانسبورت سوليوشنز لتأجير المركبات الكهربائية

وقعت جنرال موتورز الشرق الأوسط مذكَّرة تفاهُم مع شركة الوجدانية ترانسبورت سوليوشنز لاستكشاف الفرص ضمن مجال تأجير المركبات الكهربائية (EV).. ومن شأن هذه المذكَّرة أن تعزّز الالتزام المشترَك بتوفير سُبُل التنقُّل الكهربائي ضمن مجمل قطاع التنقل.

تُعتبَر الوجدانية ترانسبورت سوليوشنز من الشركات الرائدة بين المشروعات الصغيرة ومتوسِّطة الحجم في الإمارات العربية المتحدة، وهي متخصِّصة بتوفير حلول النقل لصالح العملاء من الشركات. وتخدم هذه الاتفاقية في تلبية الطلب على تأجير المركبات الكهربائية لدى مختلف عملاء شركة ’الوجدانية ترانسبورت‘، بما في ذلك الهيئات الحكومية والشركات الخاصّة، وسوف تكون بمثابة موجِّه لكيفية التعامُل مع الطلب المتنامي على وسائل التنقُّل الكهربائية، وفي الوقت ذاته تفتح الباب أمام مزيد من التعاوُن الأوسع.

وعبر هذه الشراكة، أصبحت الوجدانية ترانسبورت سوليوشنز الفائزة بجائزة أفضل شركة نقل وخدمات لوجستية ضمن جائزة محمد بن راشد آل مكتوم لمشاريع الشباب، الشركة الأحدث التي تنضم إلى المجموعة المتنوِّعة من شركاء جنرال موتورز مما يؤكِّد بقوّة على التزام مصنِّع السيارات بقيادة مستقبل التنقُّل والتبنّي العام للمركبات الكهربائية.

تأتي مذكَّرة التفاهم الجديدة لتكمِّل سعي جنرال موتورز الحثيث لتوفير إحدى أشمل مجموعات المركبات الكهربائية في المنطقة، وهي تُدرِج المركبات الكهربائية المرتقَبة بشوق كبير والمنضوية تحت مظلّة جنرال موتورز ضمن النقاشات الفعلية المتعلّقة بالتأجير، وهي تشمل طرازات عدّة مع بدء دخولها السوق مثل شفروليه بولت الكهربائية متعددة الإستعمالات‘، ’كاديلاك ليريك‘، ’جي إم سي هامر الكهربائية‘ و’شفروليه بليزر الكهربائية‘.

وسوف يرتكز هذا التعاوُن أيضاً على الحل الريادي الخاص بالسيارة المتصِلة من جنرال موتورز والمتمثِّل بخدمة ’أونستار‘.. وستتمكّن جنرال موتورز من خلال عمليات الاستكشاف المبكِرة لفرص التأجير مع الجهات المحلّية من تحديد وسائل التفاعُل الجديدة مع الجمهور العام.

حول هذا، قال ألبرت نازاريان، المدير التنفيذي للعمليات التجارية، جنرال موتورز أفريقيا والشرق الأوسط‘: “إن طرحنا للمركبات الكهربائية  والمركبات ذاتية القيادة  وتقنيات الاتصال المتطوّرة جداً وخيارات السلامة الحصرية  يحلّ في موقع متقدِّم ضمن الرؤية الخاصّة بمستقبل التنقُّل لدى ’جنرال موتورز‘. ونحن نسعى بشكل حثيث لتوفير هذه الخيارات لصالح كل عميل وشركة وجِهة حكومية، بحيث نكون بذلك الروّاد بالابتكار في كل المجالات. علاوة على هذا، فإننا نسعى للتعاوُن مع المشاريع الريادية المحلّية بهدف تحقيق رؤيتنا الرامية للوصول إلى مستقبل يتميّز بصفر حوادث، صفر انبعاثات وصفر ازدحام مروري. ونحن نستطيع عبر هكذا شراكات استراتيجية المضي بعملنا المبتكَر في مجال التنقُّل، ووضع الأسس لمزيد من الفرص الإضافية مع المؤسَّسات والشركات والهيئات الحكومية. ولهذا السبب، نبذل في ’جنرال موتورز‘ جهوداً جبّارة للعمل عن قرب مع مختلف الروّاد كجزء من استراتيجيتنا الإقليمية متعدّدة الأوجه، بالإضافة لعملنا الدؤوب على تطوير مورد منصِف من المهارات المستقبلية المتميّزة في مجالات العلوم، التقنية، الهندسة والرياضيات.”

من جهته، قال حسين الطاهري، الرئيس التنفيذي ومالك ’الوجدانية ترانسبورت سوليوشنز‘: “يسعدنا العمل مع شركة رائدة في السوق مثل ’جنرال موتورز‘ والتي تتميّز بالتزامها العميق بالمستقبل الكهربائي الذي بلا أي شك سيشكّل مصدر تحوُّل كبير بالنسبة لموفري حلول التنقُّل. وبالنظر لمستوى الترقُّب القوي لطرح المركبات الكهربائية، فإننا نسعى للتمكُّن من تلبية الطلب ضمن العديد من المجالات، وتوفير الحلول المصمَّمة وفقاً للمتطلّبات الخاصّة لكل عميل. ونحن حريصون على تعزيز مستويات تطابُق أهدافنا واستراتيجياتنا ذات الاهتمام المشترَك، والتي سترتقي بكيفية طرحنا للمركبات الكهربائية وتوفير حلول الإدارة كجزء من خططنا المستمرّة لتوسعة أسطولنا.”

تهدف عمليات ’جنرال موتورز‘ في الشرق الأوسط لتوفير المجموعة الأفضل والأوسع من المركبات الكهربائية في المنطقة ضمن مختلف علاماتها التجارية التي تضم ’شفروليه‘، ’جي إم سي‘ و’كاديلاك‘ – مع جعلها متاحة للعملاء من الأفراد والمؤسَّسات على حد سواء، بحيث تتوافر مركبة كهربائية لتلائم كل ميزانية، بدءاً من الشاحنات وسيارات السيدان معقولة السعر، وصولاً إلى المركبات الفاخرة وسيارات الأداء العالي. ويمكن تحقيق مستقبل التنقُّل الطموح هذا وتبنّيه على نطاق واسع في المنطقة فقط من خلال العمل عن قرب مع شبكة وكلائنا، شركاء محلّيين ضمن القطاع الخاص مثل ’الوجدانية ترانسبورت سوليوشنز‘، وكذلك التعاوُن الوثيق بين الجهات المختلفة ضمن القطاعين العام والخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى