اخبار

جيب ترفع أسعار Wagoneer و Grand Wagoneer

رفعت جيب سعر Wagoneer و Grand Wagoneer بمقدار 850 دولارًا ، وفقًا لأدلة الوكلاء التي استشهدت بها Cars Direct، وهذا يأخذ Wagoneer الأقل تكلفة إلى 68،845 دولارًا (قبل رسوم الوجهة البالغة 2000 دولار)، وفي الوقت نفسه فإن Grand Wagoneer التي تركز على الرفاهية تبلغ 87،845 دولارًا.

وتشير كارز دايركت إلى أنه لا توجد حوافز متاحة حاليًا لسيارات واجونير وجراند واجونير، ويلاحظ أن Wagoneer لديها قيم متبقية قوية قد تجعل تأجيرها خيارًا جيدًا.

كما إن Wagoneer و Grand Wagoneer لهما نفس الحجم ، ومستوى الفخامة هو الشيء الرئيسي الذي يفصل بينهما، وفي الداخل توجد مقاعد تتسع لما يصل إلى ثمانية أشخاص ، ويمكن لسيارة الدفع الرباعي سحب ما يصل إلى 10000 رطل، وتحصل Wagoneer على محرك V8 هجين خفيف سعة 5.7 لتر ينتج 392 حصانًا (292 كيلووات) و 404 رطل قدم (548 نيوتن متر)، وتمت ترقية Grand Wagoneer إلى محرك V8 سعة 6.4 لتر يولد 471 حصانًا (351 كيلو واط) و 455 رطلًا (617 نيوتن متر).

أقرأ أيضا: جيب رانجلر 2021 تضيف لون Tuscadero Pink 

وللتعامل مع احتياجات الشخص للقيادة على الطرق الوعرة ، تقدم جيب ثلاثة أشكال للدفع الرباعي، والإصدار الذي يتصدر النطاق هو Quadra-Drive II مع علبة نقل ذات سرعتين وترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق، ويعد التعليق الهوائي خيارًا في Wagoneer ومعيارًا في طراز Grand.

والمقصورة هي واحدة من نقاط القوة الرئيسية للموديلات، ويأتي كلاهما مزودًا بمجموعة أدوات رقمية قياسية بقياس 10.3 بوصة على Wagoneer و 12.3 بوصة في Grand Wagoneer، ويعتبر التنجيد الجلدي قياسيًا ، وتحصل الدرجات من الفئة الثانية والثالثة من GW على جلد باليرمو أجمل.

ومستوى القطع Wagoneer Series III وجميع درجات Grand Wagoneer تحصل على ستيريو McIntosh متطور مع 19 مكبر صوت،وتحتوي Grand Wagoneer Series III على نظام صوتي به 23 مكبر صوت.

وشركة Stellantis  تعلن عن مبيعاتها كل ثلاثة أشهر، زلا يزال توأمان Wagoneer جديدين جدًا لدرجة أن عدد الولادات غير متاح لهما حتى الآن ، لذا فإن درجة شعبيتهما بين المشترين لا تزال غامضة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى