طرازات جديدة

مازدا 2022 CX-5 تظهر في صور حديثة يزعم أنها مخصصة للصين

لم نسمع أو نر الكثير عن سيارة مازدا الرياضية متعددة الاستخدامات متوسطة المدى CX-5، وفي وقت سابق من هذا العام ظهرت لقطات سطحية تظهر لمحات من سيارة اختبار مموهة ، وجاء آخر جزء من أخبار CX-5 في يوليو ، عندما أبلغنا عن إشاعة جديدة لمحرك بستة محركات لطراز الجيل التالي ، ولدينا صور يُزعم أنها تعرض نسخة محدثة للصين ، وقيل إنها ستأتي في عام 2022.

وبحسب ما ورد تم تسريب الصور من قبل وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية ، ثم التقطها موقع Autospy الكوري، ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي نشاهد فيها صورًا لمركبات مستقبلية تتسلل عبر الشقوق في الحكومة الصينية ، ولكن لا يبدو أن هذه اللقطات تظهر الجيل التالي من CX-5، وبالنظر عن كثب نرى تغييرات طفيفة فقط في الأمام والخلف ، مما يدل على التحديث.

ففي المقدمة تتميز الواجهة السفلية بمدخل أوسع في المنتصف، واختفى الغطاء البلاستيكي الضيق الذي يمتد على عرض المصد ، وتظهر المصابيح الأمامية أصغر قليلاً مع وجود عناصر LED على شكل حرف L بالداخل، وتعتمد الشبكة على نمط شبكة مختلف ، ويكون الحواف المحيطية أكبر وأصغر في بعض المناطق.

أقرأ أيضا: مازدا تعمل على محرك يعمل بالوقود الهيدروجين

ويوجد في الخلف أيضًا واجهة معدلة ، لكن التغييرات أقل نحافة. العاكسات الموجودة على حواف المصد السفلي أصغر حجمًا وأكثر داخلية، ويتبنى القسم السفلي مظهرًا أكثر سلاسة مع خطوط هيكل أبسط ، بينما تمتد المصابيح الخلفية إلى داخل الفتحة بشكل أكبر. هذا يعني أن بابًا خلفيًا جديدًا قادمًا ، ولكن بصرف النظر عن المصابيح الخلفية ، يبدو باقي التصميم كما هو.

وإذا كان هذا طرازًا من الجيل التالي فإن Mazda تلعبه بشكل متحفظ للغاية، ومع ظهور هذه السيارة المعينة في السوق الصينية ، فمن الممكن أن ننظر إلى نموذج مصاحب لسيارة CX-5 جديدة بشكل صحيح ، ربما تسمى CX-50، بينما لم تكن لقطات التي تم التقاطها في وقت سابق من العام هي الأفضل ، يبدو أنها أظهرت تغييرات أكثر مما نراه هنا ، وكان من الممكن أن يكون هذا نموذجًا من الجيل التالي مقررًا لعام 2023 أو 2024 ، مع محطة الاحتفاظ بالتحديث هذه لمدة عام أو عامين فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى