اخبار

جينيسيس تطرح نسختها الجديدة من السيارة G90

 تطرح علامة جينيسيس، العلامة التجارية المستقلة لصناعة السيارات الفاخرة التابعة لشركة هيونداي موتور، نسختها الجديدة لسيارة  G90  الرئيسية بعد 3 سنوات من طرح نسختها السابقة.

وتكشف جينيسيس التصميم الخارجي الكامل لسيارة G90 الجديدة لأول مرة اليوم الثلاثاء، لاستقبال حجوزات من منتصف الشهر القادم. وهي نسخة محسنة بكاملها من سابقتها المطروحة مع تعديل جزئي عام 2018م.

ولسيارة جينيسيس G90 نوعان ، سيدان وسيارة قائمة عن قاعدة العجلات الطويلة، وسيتم الكشف عن تفاصيل الموصفات الأخرى مع بدء الحجوزات.

وتقول جينيسيس أن G90 الجديدة هي عبارة عن قمة التصميم الفاخر لسلسلة من سيارات جينيسيس. وأنها سيارة أكثر أناقة من بين الموديلات المطبقة عليها هوية تصميم الشركة ” إناقة رياضية” وتمنح الزبائن تجربة راقية مناسبة لمكانتهم .

وتتميز سيارة جي90 سيدان الجديدة بواجهة أمامية تشبه شعار جينيسيس، واللمبات الجانبينة على الخطين والواجهة الخلفية المستقرة.

وفي الجزء الخلفي، يوجد خطان فوقيا على الصندوق وفي الوسط كتابة جينسيس . وتم تخصيص لوحة السيارة والمجسات ولمبات خلفية في الجزء الاسفل لتظهر الواجهة الخلفية بسيطة وراقية.

وبالنسة للنسخة القائمة على قاعدة العجلات الطويلة، توفر مساحة داخلية أوسع مع تمديد طول السيارة مقارنة مع سيدان.

وهي مجهزة بعجلات بـ20 بوصة مخصصة لها، وبوفيرين أمامي وخلفي فاخرين مختلفين عما في سيارة سيدان.

وتخطط الشركة لتوسيع نفوذها ليس فقط في السوق المحلي بل الاسواق العالمية مع جينيسيس جي 90 الجديدة.

وقال مدير التصميم للشركة لي سانج يوب ” ستطرح الشركة تجربة جديدة لتصميم سيارة سيدان الراقية من خلال G90 ، ستمنح السيارة للزبائن قمة الاناقة الحيوية والتوزان الدقيق بين القيادة الحيوية والرحلة المريحة في آن واحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى