اخبار

جينيسيس تعرض “X Concept” للمرة الأولى في السوق الآسيوي

قدمت جينيسيس خلال معرض شنغهاى السيارة  X Concept  وذلك لأول مرة في آسيا، وهي السيارة الخامسة للعلامة التجارية الفاخرة، والتي تم الكشف عنها عبر الإنترنت في 31 مارس 2021، وتتمتع بأسلوب جديد في تصميم السيارات المستدامة، وتجسد في الوقت نفسه، العناصر الأساسية التي تتبعها جينيسيس في تصاميمها. ويأتي اسم السيارة كمزيج من جينيسيس والحرف X، والذي يرمز إلى “بطل خفي”.

وتعمل جينيسيس “X Concept”  على تعزيز علامة جينيسيس مع وجود الطابع المميز المعروف لدىها و المكون من خطين – Two Lines كعنصر واضح ومميز في داخل وخارج السيارة و حتى داخل باب الشحن  التى تسعى جينيسيس ليكون طابعاً موجودا في الطرازات المستقبلية.

وتتميز مقدمة “X Concept” بالانخفاض والاتساع بفضل الجمع بين الشبكة الأمامية التي تأتي على شكل درع، والمصابيح الأمامية ذات الخطين التي تخترق قوس العجلتين الأماميتين.

كما يأتي تصميم “X Concept” مستوحى من “Beauty of white Space” ومركزا على السائق وذلك بتصميم قمرة قيادة مريحة ومجهزة بجميع أنظمة التشغيل و العرض المتطورة.

ويمكن داخل المقصورة التحكم بالعديد من الوظائف المختلفة مثل أنظمة الملاحة وأنظمة HVAC الخاصة بالتدفئة والتبريد وتكييف الهواء، وذلك من خلال شاشة العرض Free-Form. ويتضمن مقبض ناقل الحركة الكريستالي إعدادات وضعية القيادة، لتضيف لمسة تكنولوجية متطورة وفريدة من نوعها في الداخل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى