اخبار

جينيسيس تواصل جهودها لتصبح رائدة في عصر السيارات الكهربائية

تواصل جينيسيس مساعيها لتكون علامة تجارية رائدة في عصر السيارات الكهربائية بما يتماشى مع رؤية القيادة الكهربائية التي أعلنت عنها في عام 2021.

واعتباراً من عام 2025، ستكون كل سيارة تنتجها جينيسيس كهربائية تماماً، يدعم ذلك خطط لتنويع مصانع تصنيع السيارات الكهربائية لتلبية الطلب العالمي المتزايد على السيارات الكهربائية.

ولتأكيد المنافسة والحضور في أمريكا الشمالية، حيث تشتد المنافسة على السيارات الكهربائية، سيتم إنتاج السيارات الكهربائية للعلامة التجارية بمنصة جديدة في مصنع هيونداي موتور جروب ميتابلانت أمريكا، المصنع الذكي في الولايات المتحدة، الذي يبدأ تشغيله اعتباراً من عام 2025، إلى جانب مصنع هيونداي للسيارات في ألاباما، حيث يتم حالياً إنتاج سيارة GV70 الكهربائية.

وعلى المدى المتوسط، تخطط جينيسيس لبحث المزيد من الحلول بهدف إنتاج فعال للسيارات الكهربائية، وذلك استجابة للطلب العالمي، مع الأخذ بعين الاعتبار عوامل متعددة مثل الاستراتيجيات العالمية، وسياسات الحكومات الإقليمية، والبنية التحتية للمكونات.

إلى جانب انتقالها إلى إنتاج مجموعة كاملة من السيارات الكهربائية، وضعت علامة جينيسيس خططاً لتحقيق هدف تحقيق الحياد الكربوني من خلال السعي للابتكار في جميع سلاسل القيمة الخاصة بالعلامة، والتي تشمل المواد الخام وقطع الغيار وعمليات الإنتاج.

كما تخطط جينيسيس لإضافة نماذج سيارات جديدة تتميز بأعلى مستوى من الجودة في فئتها مجموعتها الحالية أيضاً. وسيتم إطلاق سيارة GV80 كوبيه الجديدة وسيارة GV80 المحدثة هذا العام، في حين سيتم أيضاً إضافة طراز جديد في فئة جديدة كلياً في المستقبل القريب.

تهدف جينيسيس أيضاً إلى توسيع المواقع المخصصة لتقديم تجربة علامتها على المستوى العالمي وتوفير تجارب أصلية ليستمتع بها المزيد من العملاء، استناداً إلى نهجها المتميز والأصيل في الضيافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى