اخبار

خلال أيام قليلة.. قصرواى جروب تحتفل باطلاق Jetour فى مصر

بعد أيام قليلة تحتفل قصراوى جروب الكيان الأقتصادى الكبير بالوكالة الحصرية للوكالة العالمية المتألقة جيتور واطلاق أحدث طرازات Jetour وذلك بحضور كبار مسئولى جيتور العالمية.. وسوف يتم الأعلان عن استراتيجية Jetour فى السوق المصرى والتى تضم صالات العرض وشبكة الموزعين المعتمدين ومراكز الخدمة التى توفر خدمات ما بعد البيع لجميع عملاء سيارات جيتور القدامى والجدد.

Jetour

توفر قصراوى جروب طرازات جديدة أكثر راحة ورفاهية لتصبح منافسا قويا فى السوق المصرى فضلا عن تقديم خدمات ما بعد البيع المتميزة لتحقيق أعلى مستويات العملاء والذى تعود عليه العملاء من قصراوى جروب الأكثر خبرة وعراقة فى سوق السيارات .. وهذا ليس جديدا على قصراوى جروب فى سطرت تلك المجموعة قصص نجاحات وانجازات عديدة فى سجل سوق السيارات مع العديد من الماركات العالمية التى أصبحت أكثر شهرة مع قصراوى جروب.

وقد اختارت شركة Jetour العالمية وكيلها الجديد قصراوى جروب حيث يتمتع بتاريخ عريق وخبرة طويلة في سوق السيارات المصرى وحقق العديد من النجاحات مع توكيلات يابانية وأوروبية وصينية أيضا.

وتعتمد قصراوى جروب على خطة استراتيجية جديدة تقوم على تقديم أحدث طرازات جيتور  فى السوق المصرى ومنها X70 PLUS ، X90  و X90 PLUS  والحرص المستمر على رعاية عملاء جيتور بتوفير  أفضل خدمات ما بعد البيع من خدمات الصيانة وقطع الغيار وتحقيق انتشار واسع لسيارات جيتور فى السوق المصرى.. بالأضافة الى الأعتماد على خطة التصنيع المحلى لبعض الطرزات لتقديمها للسوق المصرى بأسعار منافسة وياتى ذلك توافقا مع خطة الدولة فى توطين صناعة السيارات فى مصر.

تتميز سيارة جيتور X90 PLUS ذات السبعة مقاعد بأسلوب مميز وسلامة ذكية وميزات متعددة الوظائف تجعل رحلتك أكثر راحة وتواصلًا.. استمتع بمقاعد مريحة مزودة بتدفئة وتبريد والصف الامامي كراسي كهربائية مع ذاكرة لمقعد السائق ثلاث اوضاع مختلفة ، وفتحة سقف بانورامية ، ومقصورة خالية من الضوضاء  ، ومنطقة خلفية قابلة للتعديل في المقصورة الخلفية. قم بالقيادة بأمان مع مجموعة من ميزات الأمان مما يجعلها الأفضل للعائلات التي لديها أطفال.
جيتور X90 PLUS ذات السبعة مقاعد مزودة بمحرك 1.6 لتر تيربو 197 حصان | 290 نيوتن متر وهو محرك قوي مدعوم بناقل حركة ثنائي القابض بسبع سرعات.

وتضم جيتور X90 PLUS ذات السبعة مقاعد أنظمة ذكية مثل نظام مراقبة النقاط العمياء ، ونظام تحذير مغادرة المسار ، والتحكم الكهربائي الدقيق في السرعة ، وركن بانورامي بزاوية 360 درجة ، ورادار أمامي / خلفي ، ونظام تثبيت BOSCH ESP ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات ، ونظام بدء / دخول بدون مفتاح ، ونظام فرامل مانع للانغلاق ، كهربائي توزيع قوة الفرامل ، ونظام مساعدة الفرامل ، ونظام التحكم في الجر ، والتحكم في الثبات الكهربائي ، والتحكم التلقائي في المساعدة عند بدء المنحدرات.

تتميز JETOUR X70 Plus SUV بمظهر جريء وواثق مع شبك مذهل ولوحة عدادات رائعة ووظائف مدفوعة بنمط الحياة.. ويمكن أن تستمتع بتجربة قيادة نابضة بالحياة مع وظائف ذكية وتحكم سريع بالاستجابة على الطريق وذلك بمحرك 1.5 تيربو.

كما سيتم تقديم السيارة جيتور داشينج المدعومة بمحرك سعة 1.6 لتر بشاحن توربيني بقوة 197 حصانًا ، ويضمن القوة والثبات بغض النظر عن الظروف.

جيتور داشينج تتميز بتصميم خارجي مذهل وتكوين فسيح يتسع لخمسة مقاعد ، استمتع بتجربة مقصورة فريدة من نوعها توفر راحة وفخامة على مستوى عالمي.

تتميز جيتور داشينج أيضًا بتقنية مبتكرة وتقترن بميزات أمان ذكية تجعلها رفيقك المثالي في السفر.
تتمتع جيتور داشينج بمظهر حاد مترجَم في تصميمها الديناميكي الهوائي ومظهرها المعاصر. خطوط جانبية حادة مع سبائك معدنية مقاس 20 بوصة تؤدي إلى مظهر مصقول بدقة
ضفي هيكل جيتور داشينج مقاس 4590 × 1900 مم تصميمًا مضغوطًا يتمتع بخطوط أكثر وضوحًا وتصميمات أكثر أناقة. قاعدة عجلات 2720 مم تحافظ على اتساع داشينج وتثبيتها مما يضمن قيادة ثابتة على خطوات أسرع.

ويتم نقل المقاعد لووضعية القيادة المثالية من خلال مقعد بتصميم رياضي يحيط بالسائق والركاب بمواد عالية الجودة وتم دمج شاشة اللمس الذكية مقاس 15.6 بوصة جميع الميزات في واجهة واحدة واضحة وسهلة الاستخدام.. كما تم تحسين التطبيق العملي هو المقعد الخلفي القابل للطي المسطح جيتور داشينج 60/40 الذي يتكيف مع احتياجات البضائع الخاصة بك.
لجعل الأشياء مذهلة ، يمنح السقف البانورامي الكامل داخل داشينج إحساسًا بالخفة والرحابة.

وتدعم تقنية جيتور داشينج الذكية أهمية سلامة قيادة المستخدم. مع نظام المساعدة على الركن البانورامي بزاوية 540 درجة ، AEBS (نظام فرملة الطوارئ المتقدم) ، LDWS (نظام تحذير مغادرة المسار ، RCTA (تنبيه الاصطدام الجانبي الخلفي) لضمان القيادة الآمنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى