اخبار

دايموند موتورز وميتسوبيشي تحتفلان بمبيعات تجاوزت الـ 60,000 سيارة

نظمت شركة دايموند موتورز الوكيل الوحيد لشركة ميتسوبيشي موتورز كوربريشن اليابانية في مصر احتفالا خاصاً بتحقيق إنجاز تاريخي. وقد تم الإعلان في الحفل عن تحقيق مبيعات تجاوزت حاجز الـ 60,000 سيارة ميتسوبيشي في السوق المصري خلال فترة الشراكة الاستراتيجية بين شركة دايموند موتورز التابعة لمجموعة الملا والشركة الأم ميتسوبيشي موتورز كوربريشن منذ نهاية عام 2010.

وقد أقيمت الاحتفالية بحضور كل من طلال أنور الملا الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا ورئيس مجلس إدارة شركة دايموند إنترناشيونال موتورز، وعماد فليحان رئيس مجموعة قطاع السيارات بمجموعة الملا والعضو المنتدب لشركة دايموند موتورز برفقة شخصيات بارزة، بما في ذلك سعادة السفير أوكا هيروشي، سفير دولة اليابان في مصر، وطوموهيسا أونو رئيس شركة ميتسوبيشي كوربوريشن في مصر، وتيني موسنال، مستشارة الوزير للشؤون الاقتصادية لجمهورية إندونيسيا لدى جمهورية مصر العربية وممثلين عن سفارتي اليابان وإندونيسيا في مصر.

 كما حضر الحفل ممثلاً من شركة ميتسوبيشي موتورز كوربريشن ماساتسوجو كوراهاشي مدير عام ميتسوبيشي أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، ودوتاكا يانو رئيس شركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى وفد رفيع من شركة ميتسوبيشي موتورز الشرق الاوسط وإفريقيا ورؤساء قطاعات ومُدَرَاء شركة دايموند موتورز. بالإضافة إلى: صحفيون ومؤثرون إعلاميون وموزعين الشركة المعتمدين الأعمال وفريق شركة دايموند موتورز.

بدأت الاحتفالية بترحيب الحضور وعرض فيديو ترويجي لميتسوبيشي موتورز مصر تحت شعار ” ياباني يعني أصلي.. ياباني يعني ميتسوبيشي ” مما أضاف أجواء مليئة بالبهجة للاحتفالية.

وفي تصريح له خلال الحدث أشاد طلال أنور الملا- الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا ورئيس مجلس إدارة شركة دايموند انترناشيونال موتورز بأهمية هذا الإنجاز  حيث قال: ” منذ عام 2010 عندما باشرت شركة  دايموند موتورز مزاولة أعمالها في أسواق جمهورية مصر العربية كنا حينئذ وما نزال حتى يومنا هذا على ثقة بأننا سوف نتبوء الأماكن القيادية في هذه السوق المهمة لنا ووضعنا لهذا الهدف المشترك خططاً مستقبلية بنيت على أسس النهج الناجح الذي تتبعه مجموعة الملا في مختلف الأسواق الأخرى ومنها أسواق منطقة الخليج العربي. ولقد حرصنا على التعلم من معطيات الأسواق المحلية في مصر وعكس طابع الحضارة والثقافة المصرية العريقة في جميع أعمالنا “.

وأضاف طلال الملا: “على مدار أكثر من ٥٠عامًا الماضية في تاريخ الشراكة الإستراتيجية والمثمرة بين شركة ميتسوبيشي موتورز ومجموعة الملا، لقد شهدنا العديد من الاحتفالات ومناسبات التكريم والتقدير للتميز الذي تبذله المجموعة في تمثيل علامة ميتسوبيشي موتورز العريقة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.  ففي وقت سابق من هذا العام، تم تقديم جوائز وشهادات تكريم لفريق عملنا تقديراً لالتزامنا الثابت بتنمية العلامة التجارية وتعزيز سمعتها وأدائها المتميز محليًا وإقليميًا ، حيث حصلت حينئذ شركة الملا موتورز وبكل فخر على جائزة أفضل موزع لهذا العام  في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا . نحن اليوم نجتمع هنا للاحتفال بإنجاز مهم آخر مع فريق شركة دايموند موتورز في جمهورية مصر العربية. ومما لا شك فيه أن مبيع أكثر من 60,000 سيارة ميتسوبيشي في السوق المصري منذ بدء الشراكة بين الشركتين في عام 2010 هو دليل هام على مدى التفاني والمثابرة والالتزام بالتميز لدى كل فرد من فريق العمل هنا في شركة دايموند موتورز. “

ومن طرفه، أضاف ماساتسوجو كوراهاشي-مدير عام أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط وجنوب آسيا لشركة ميتسوبيشي موتورز:” إنه لشرف عظيم لي أن أتواجد هنا اليوم في هذه المناسبة الرائعة، للاحتفال بالإنجاز الذهبي – تحقيق مبيعات بلغت أكثر من 60,000 سيارة ميتسوبيشي خلال 13 عامًا من الشراكة بين وكيلنا المتميز في مصر شركة دايموند موتورز وشركة ميتسوبيشي موتورز في ظل صناعة تتغير فيها الاتجاهات والتقنيات طوال الوقت، والحفاظ على علاقة وشراكة موثوقة كهذه وتعزيزها، على مدار 13عامًا ليست إنجازًا سهلاً.

وكانت هناك عقبات لا حصر لها، وتحديات، وصعود وهبوط، وضغوط هائلة في بعض الأحيان، مثل إيقاف إنتاج السيارة لانسر، والمنافسة الشديدة مع المركبات المجمعة في الاتحاد الأوروبي والمستوردة بموجب اتفاقية التجارة الحرة، والانكماش الاقتصادي بسبب فيروس كورونا والأزمة التي حدثت في صناعة الرقاقات الدقيقة خلال ازمة الكورونا. ولكننا تغلبنا على جميع تلك الأوقات الصعبة والتحديات من خلال الثقة العميقة والعمل الجاد معاً، وكل تلك التحديات جعلت علاقاتنا أقوى وأكثر صلابة، ومن اللافت للنظر أن السيارة ميتسوبيشي إكسباندر حصلت على الحصة الأعلى والترتيب رقم 1 في فئتها في مصر الآن بالرغم من جميع التحديات. أود أن أعرب عن تقديري العميق للجهد الاستثنائي الذي بذلته عائلة دايموند موتورز. وفي النصف الأول من العام المقبل، يسعدنا أن نقدم طرازًا جديدًا في مصر من السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات SUV. وأعتقد اعتقادًا راسخًا أن السيارة الجديدة ستحظى أيضًا بقبول جيد لدى الشعب المصري.”

وأضاف ماساتسوجو كوراهشي ” أوجه الشكر والتقدير لفريق عمل شركة دايموند موتورز وبالأخص جودة التسويق لديكم وتجربة العملاء في مصر  التي أصبحت الآن أحد المعايير لشركائنا في أفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط للتعلم منكم”.  

تكريم شركة دايموند موتورز

وقام يوتاكا يانو رئيس ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط إفريقيا بتقديم التكريم وجائزة الدروما اليابانية بالنيابة عن شركة ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن إلى شركة دايموند موتورز على نجاحهم خلال الفترة الماضية وبيع أكثر من 60,000 سيارة، وتمنى المزيد من النجاح لشريكهم في مصر بتحقيق ٧٠ ألف سيارة كهدف قادم.

ثم تم عرض فيديو مؤثر يظهر فيه عملاء ميتسوبيشي موتورز في مصر يشاركون أسباب اختيارهم لسيارات ميتسوبيشي حيث قدمت الشركة الشكر لهم على الثقة التي وضعوها في ميتسوبيشي موتورز ودايموند موتورز.

تكريم أقدم الموظفين والموزعين المعتمدين وشركاء النجاح

وكجزء من الاحتفال، قامت الشركة أيضا بتكريم أقدم الموظفين والموزعين المعتمدين وشركاء النجاح الذين كانوا جزءًا من نجاح الشركة منذ تأسيسها في نهاية عام 2010 وعام 2011 حيث كانت حفلة التكريم تقديرًا مخلصًا لتفانيهم وإسهاماتهم في نجاح شركة دايموند موتورز في السنوات الأخيرة.

وأكدت شركة دايموند موتورز في نهاية الحفل بأن هناك المزيد لاكتشافه مع ميتسوبيشي موتورز وسوف تقدم الشركة سيارة جديدة العام المقبل برغم التحديات التي يواجها السوق المصري، وأنها ستستمر في بذل قصارى جهدها لتحقيق التفوق وتلبية احتياجات عملائها المتغيرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى