اخبار

لوتس تعلن عن استعدادها لبيع منصة إليز لشركات أخرى

أعطت لوتس حلاً أخيرًا للوحة الاسمية الطويلة الأمد ، سيارة إليز الرياضية، وقد تم إطلاق طراز Elise Final Edition في فبراير جنبًا إلى جنب مع Exige Final Edition – كل ذلك باسم التغيير والتطوير داخل الشركة المملوكة لشركة جيلي.

ومن الجدير بالذكر أن Elise و Exige سيتوقفان عن الإنتاج هذا العام ، مما سيمهد الطريق لآخر سيارة رياضية من طراز Lotus تعمل بالبنزين ، وهي سيارة Emira، ولكن إذا كنت تعتقد أن إليز لن تعيش لترى عامًا آخر ، في الواقع ، لوتس مستعدة لبيع منصة ذات المقعدين لشركات أخرى.

وهذا وفقًا لما ذكره المدير الإداري لشركة Lotus ، Matt ويندل ، وتم الإبلاغ عنه بواسطة Automotive News Europe، وقد قال ويندل وهو يتحدث إلى أوتوموتيف نيوز يوروب: “إذا أتى المشروع الصحيح والشريك المناسب ، لا أفهم لماذا لا. إنها سيارة رائعة”.

أقرأ أيضا: لوتس إليز سبورت 240 الإصدار الأخير موديل 2021

وهذه ليست المرة الأولى التي يبيع فيها صانع السيارات البريطاني الأدوات لسيارتها الرياضية في عام 1973 ، وباعت لوتس منصة أول سيارة رياضية لها السبعة إلى كاترهام، ولا يزال كاترهام يبني السيارة الرياضية الخفيفة الوزن المذكورة حتى يومنا هذا ، لكن أعيد تسميته باسم كاترهام 7.

وفي هذه المرحلة ، لم تكشف Windle عما إذا كانت هناك أي شركة مهتمة بأدوات Elise، ويمكن أن تكون Caterham ، المملوكة الآن من قبل المستورد والموزع الياباني VT Holdings واحدة ، في حين أن Radford التي أعلنت عن وصول أول سيارة رياضية مقرها لوتس مؤخرًا ، يمكن أن تكون أخرى.

وبغض النظر عن الحالة ، نعلم جميعًا أن سيارة Elise الرياضية وكل ما تمثله من متعة خفيفة الوزن تستحق المضي قدمًا على الرغم من وجودها لمدة 25 عامًا، وإنها لعبة مسار رائعة من خلال وعبر ، ويسعدنا رؤيتها بحياة جديدة حتى مع اسم مختلف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى