اخبار

رولزرويس فانتوم تصادرها السلطات الإيطاليه بسبب جلد التمساح الداخلي

تم توقيف سيارة رولزرويس فانتوم هذه من قبل الجمارك الإيطالية بعد أن تم الكشف عن أن بعض الأجزاء الداخلية تم تنجيدها بجلد تمساح مهدد بالانقراض، فبالنسبة للعديد من السيارات الفاخرة الراقية ، لا حدود للسماء عندما يتعلق الأمر بالتخصيص، ومع ذلك فليس من غير المألوف أن يستخدم المشترون متجرًا تابعًا لجهة خارجية لتكييف السيارة وفقًا لما يرضيهم. 

رولز رويس فانتوم تصادرها السلطات الإيطاليه بسبب جلد التمساح الداخلي

في حين أن هذه ليست المرة الأولى التي نرى فيها سيارة فانتوم مزودة بمواد أرضية نادرة ، لم نشهد أبدًا شيئًا كهذا تمامًا، في تناقض صارخ مع هذه الوحشية ، يعد استخدام جلد Hermès وخشب Hawaiian koa على لوحة القيادة أمرًا قانونيًا تمامًا.

أقرأ أيضا

رولزرويس تؤكد أن Silent Shadow EV قيد التطوير

 

وتقول الشائعات أن سيارة فانتوم المعاد تركيبها تم استيرادها إلى إيطاليا من روسيا، ولم يتم اكتشافه فقد كان في طريقه إلى وكالة سيارات غريبة في روما لإعادة بيعها، ولكن لسوء الحظ تم اعتباره غريبًا بعض الشيء وصادرته الجمارك.

ومن الواضح أن التصميم الداخلي الجديد تمت إضافته من قبل متجر ما بعد البيع ولم يكن معتمدًا من قبل رولز رويس بأي صفة، وبصرف النظر عن ضعف الملاءمة والتشطيب ، تم إدراج التمساح كنوع محمي بموجب اتفاقية واشنطن بشأن التجارة الدولية في الأنواع المهددة بالانقراض من الحيوانات والنباتات البرية (CITES).

رولز رويس فانتوم تصادرها السلطات الإيطاليه بسبب جلد التمساح الداخلي

ويمكن تصنيع البضائع بشكل قانوني من جلد التمساح، ويتطلب القيام بذلك شهادة تخليص من CITES للمواد التي سيتم استخدامها في 160 دولة تخضع لولايتها القضائية – بما في ذلك إيطاليا، بينما لا يزال يتعين عرض أي إجراء في المحكمة ، قد يواجه مالك السيارة غرامات باهظة وسيضطر على الأرجح إلى إزالة الجزء الداخلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى