اخبار

مرسيدس AMG تلقي بظلالها على بورشه 911

هناك تنافس بين جميع شركات صناعة السيارات ، مثال على ذلك هو هذا المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي المثير للإعجاب من مرسيدس-AMG ،والذي تفوق على بورشه في تسجيل رقم قياسي جديد في إنتاج سيارات نوربورغرينغ، وقد حطمت سيارة 911 GT2 RS المزودة بمكونات Manthey Racing الرقم القياسي السابق الذي تحتفظ به مرسيدس AMG GT Black Series ، ولكن هنا تكمن الصعوبة مع AMG، في حين استخدمت بورشه سيارة ذات إضافات خاصة ، كان Merc بمثابة مخزون كما تجده في أرضية صالة العرض.

وإن نغمة منشور AMG تهنئة بشكل عام ، لكن من الواضح أنهم يضخون بعض الظل على 911 ليس مخزونًا في صالة العرض، ونعتقد أن هناك بعض الأشخاص الذين يشعرون بنفس الشعور ، ولكن من الناحية الفنية ، فإن Manthey 911 GT2 RS قانونية تمامًا ومتاحة للعملاء الأوروبيين من خلال مجموعة ملحقات Porsche’s Tequipment، وحتى أنها تأتي مع ضمان بورشه، وربما فاتت مرسيدس- AMG تلك النقاط في إعلان بورشه عن الرقم القياسي الجديد.

أقرأ أيضا: مرسيدس AMG A45 Facelift تقدم صور لأول مرة 

وسلسلة AMG GT Black هي جميع سيارات AMG ، في حين أن GT2 RS ليست كلها بورشه تمامًا، وعلاوة على ذلك ، فإن محرك Merc المزود بمحرك أمامي مذهل تمامًا في التعامل مع الجحيم الأخضر وسط بحر من المنافسين بمحركات في المنتصف أو الخلف، ومع مسافة 12.8 ميلاً في نوردشلايف لمدة 6 دقائق و 43 ثانية ، لا توجد سيارة أخرى بمحرك أمامي بمواصفات إنتاجية قريبة من AMG، وعليك أن تتراجع إلى 7:01 في دودج فايبر إيه سي آر لأقرب منافس ، لذلك ليس لدى طاقم أفالترباخ ما يخجل منه.

اأما بالنسبة لبورشه فإن اقتحام طريق نوردشلايف الأقصر في 6:38 ثانية بآلة قانونية للطرق يعد إنجازًا استثنائيًا، ولئلا ننسى هذه هي سلسلة 991 GT2 RS. عندما يصل النموذج الجديد في النهاية ، هل يمكن لبورشه أن ترفع المستوى أكثر من ذلك؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى