اخبار

رينو ميجان 2022 الكهربائية الكروس أوفر تختبر للمرة الأخيرة قبل طرحها

لقد حان الوقت تقريبًا للحصول على نمط جسم آخر للحصول على لقب رينو ميجان ، والتي ستكون كروس أوفر كهربائية بالكامل تعمل كنموذج شقيق لنيسان أريا،  التي سيتم الكشف عنه رسميًا الشهر المقبل في معرض IAA في ميونيخ في ألمانيا ، وتم اكتشاف نموذج أولي شبه الإنتاج يخضع للاختبار النهائي.

وتمت معاينة MeganE الجديدة مرة أخرى في أكتوبر 2020 بواسطة Megane eVision وتطورت منذ ذلك الحين إلى سيارة ما قبل الإنتاج كما يشير الملصق الأبيض في قاعدة الأعمدة A.

وتساعدنا رؤية السيارة الكهربائية من فولفسبورج من الخلف على إدراك أن سيارة كروس أوفر ذات الانبعاثات الصفرية من رينو تتميز بتصميم أكثر حدة وتبدو أقل بصليًا من ID.4، وقد يجادل البعض بأنها تشبه سيارة هاتشباك كبيرة الحجم أكثر من كونها سيارة كروس أوفر حقيقية ، مثلما سمعنا الكثير من الناس يصفون هيونداي أيونيك 5.

وتعتبر الأجزاء الأمامية والخلفية القصيرة علامات على منصة EV مخصصة ، وتشبه إلى حد كبير الموجة الجديدة من السيارات الكهربائية ، تمتلك MeganE مقابض أبواب إلكترونية منبثقة لتحسين الكفاءة الهوائية. 

أقرأ أيضا: رينو تكشف النقاب عن سياراتها السيدان الكهربائية 

وتكشف نظرة فاحصة عن أن MeganE لديها فرامل قرصية خلفية ، وهو شيء لا يمكننا قوله عن ID.4 وإخوتها Skoda Enyaq و Audi Q4 E-Tron حيث يتباهى الجميع بفرامل أسطوانية في الخلف. مدعومة بمنصة CMF-EV ، تسير أحدث سيارات رينو الخالية من الجليد على عجلات كبيرة وتخفي مقابض الأبواب الخلفية في ربع الزجاج.

ونظرًا لأن خط السقف مائل بشكل كبير نحو الخلف حيث يلتقي بجناح خلفي مكتنزة ، فإن النافذة الخلفية صغيرة جدًا بالنسبة للتقاطع الكهربائي المدمج، ويقع زر فتح الباب الخلفي أسفل شعار “ميجان” ويبدو أنه تم الحصول عليه من سيارة ميجان سيدان التي تعمل بالبنزين والديزل. 

وتُظهر الحروف البيضاء على الرفارف الأمامية أن النموذج الأولي يحتوي على حزمة بطارية بقوة 60 كيلو وات في الساعة ومحرك كهربائي بقدرة 160 كيلو وات ليعكس المفهوم السابق، تحمل سيارة ما قبل الإنتاج بفخر الشعار الماسي المحدث .

ولقدقامت رينو بتركيب صف من الأزرار المادية أسفل الشاشة الكبيرة ، مما يوفر وصولاً سريعًا إلى العديد من الوظائف، وأسفل هذه المجموعة من عناصر التحكم مباشرةً ، ستكون لوحة شحن لاسلكية ، بينما سيوفر المستوى السفلي منطقة تخزين وإمكانية الوصول إلى حاملات الأكواب، وستتميز MeganE بإضاءة LED محيطة وتصميم فتحات تهوية مستمر مزيف رأيناه في طرازات VW.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى