طرازات جديدة

سوزوكي Jimny Lite سيارة رائعة للطرق الوعرة

تبدو سيارة سوزوكي جيمني لطيفه تشبه الصندوق ، وتأتي بأسعار معقولة ، ومطلوبة بين الكثير من مشتري السيارات في جميع أنحاء العالم ،وتريد سوزوكي تضخيم الأخير أكثر من خلال تأكيد وصول سوزوكي جيمني لايت.

وقد تم تأكيد Jimny Lite فقط للسوق الأسترالية ، مع عدم وجود أخبار أو تأكيد بأنه سيتم بيعه في أسواق أخرى، وبالطبع فإنها تظل ثمرة ممنوعة على مشتري السيارات الأمريكية تمامًا مثل نسختها العادية.

سوزوكي Jimny Lite سيارة رائعة للطرق الوعرة

وبعد أن تم تجريده من الضروريات ، يأتي Jimny Lite فقط بهالوجينات لجهاز العرض بدون مصابيح ضباب ، بالإضافة إلى أغطية مرايا جانبية مزخرفة وعجلات فولاذية مقاس 15 بوصة مطلية باللون الأسود، وفي الداخل يأتي Jimny Lite مزودًا بالتحكم اليدوي في المناخ ومشغل راديو / CD أساسي مع اتصال Bluetooth، وهذه التجهيزات الأساسية تعني أن Jimny سيكون أساسًا رائعًا للطرق الوعرة ، مما يمنحك مساحة لترقيات ما بعد البيع.

أقرأ أيضا: سوزوكي تستعد لإطلاق Jimny Long 2022 مع خمسة أبواب بقوة التوربو

وتحت غطاء المحرك ، لا يزال Jimny Lite مزودًا بمطحنة البنزين K15B القياسية سعة 1.5 لترًا وتكوين 4×4، والأهم من ذلك ، أن البديل الجديد متاح حصريًا مع ناقل حركة يدوي، ووفقًا لسوزوكي أستراليا ، تم إنشاء Jimny لتلبية “الطلب المتزايد على مركباتنا الأكثر طلبًا”.

وهذه ليست مفاجأة بالنظر إلى أن الطلب على Jimny يفوق طاقتها الإنتاجية اليابانية في 2018 كما اعترفت بها شركة صناعة السيارات، وكان على سوزوكي إضافة مصدر إنتاج آخر لجيمني في الهند.

سوزوكي Jimny Lite سيارة رائعة للطرق الوعرة

وعند الحديث عن الهند يقال إن نسخة من خمسة أبواب من السيارة الصغيرة للطرق الوعرة تسمى سوزوكي جيمني لونج قادمة في عام 2022 بقوة توربو، والتوفر العالمي غير معروف في هذه المرحلة ، لكننا على استعداد للمراهنة على راتب عام على أنه لن يأتي إلى الولايات المتحدة. حسنا، على الأقل حتى الآن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى