طرازات جديدة

سيات تكشف عن أرونا 2021 بمزيد من جوانب Xperience المتينة

كشفت سيات عن أرونا 2021 مع تعديلات جديدة على شكل سياراتها ،و أهم تحديثات الشركة جلبها تحديث منتصف الدورة هو إطلاق مظهر Xperience متين، حيث إنه يحل محل طراز Xcellence القديم ويفتخر بتعديلات بصرية تبرز شخصية Arona المتقاطعة ، على الرغم من أن ضع في اعتبارك أنها لا تزال سيارة ذات دفع أمامي مع عدم وجود خيار لـ AWD، ونظرًا لكونه مستوى تقليمًا أعلى ، فإنه يحصل على مصابيح أمامية LED كاملة بشكل قياسي ، إلى جانب عجلة قيادة جديدة مغلفة بجلد نابا.

سيات تكشف عن  أرونا 2021 بمزيد من جوانب Xperience المتينة

وتحصل جميع إصدارات 2021 Arona على شعار SEAT بلمسة نهائية من الكروم ثنائية اللون ، كما أن اسم الطراز مكتوب بخط اليد،ظهرت ألوان Sapphire Blue و Camouflage Green و Asphalt Blue لأول مرة مع عملية تجميل الوجه ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة عجلات مقاس 17 بوصة وخيارين مقاس 18 بوصة ، يمكن طلاء السقف بلون كاندي وايت جديد ، لينضم إلى درجات الرمادي المغناطيسي والأسود منتصف الليل.

كيان ايجيبت تعرض سيات فى ZED Park بالشيخ زايد

ويأتي كل مستوى تقليم مع تصميم شبك أمامي خاص به ، وتحتوي جميع إصدارات Arona على مصابيح أمامية LED لبعض الوظائف، وقامت سيات بتغيير موقع مصابيح الضباب إلى مستوى أعلى في Xperience وأعادت تصميم المفسد المثبت على السقف والناشر الخلفي،.

أما عن اللداخل نجد شاشة تعمل باللمس مقاس 8.25 بوصة قياسية ، مع إمكانية اختيار شاشة أكبر مقاس 9.2 بوصة، ويمكن استكمال المعلومات والترفيه من خلال مجموعة عدادات رقمية مقاس 10.25 بوصة.

 

ويأتي أحدث إصدار من Arona يأتي بمحركات 1.0 TSI و 1.5 TSI مع قدرة إنتاج تتراوح من 95 إلى 150 حصانًا، ولا يتوفر أي ديزل ، لكن محرك TGI بقوة 90 حصانًا 1.0 TGI المتوافق مع الغاز الطبيعي المضغوط يعد بتقديم تكاليف منخفضة لكل كيلومتر تصل إلى 50 بالمائة أقل من محرك البنزين العادي و 30 بالمائة أقل من الديزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى