اخبار

“سيتي سنتر عجمان” يستضيف النسخة الأولى لمعرض السيارات بمشاركة أكثر من 400 سيارة

أعلن “سيتي سنتر عجمان”، عن استضافته النسخة الأولى لمعرض السيارات الذي يضم أكثر من 400 سيارة، بالتعاون مع عجمان للسياحة ورابطة الإمارات للسيارات.

ويدعو “سيتي سنتر عجمان” عشاق السيارات في جميع أنحاء الإمارات، لزيارة هذا المعرض واستكشاف السيارات الفاخرة والكلاسيكية المتنوعة بما في ذلك السيارات المستدامة، وسيارات شرطة عجمان وأكثر من 40 سيارة كلاسيكية (بعضها يعود إلى خمسينيات القرن الماضي)، في معرض السيارات الأول من نوعه الذي يقام في الطابق الأول لمركز التسوق عند المدخل D ، وذلك بتاريخ 12 نوفمبر، بين الساعة 4 و 9 مساءً. وسيتخلل الحدث عرض لواحدة من سيارات “همر” الكهربائية الثلاث المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة.

وسيتضمن معرض السيارات، أيضاً عرضاً جوالاً للدراجات النارية الساعة السابعة مساءً، حيث ستتجه أكثر من 100 دراجة نارية إلى “سيتي سنتر عجمان” وستقوم بالتجول في أرجاء المعرض.

ويمتلك أعضاء نوادي السيارات الحصرية من ضمنهم رابطة الإمارات للسيارات، العديد من السيارات الخارقة، والسيارات الكلاسيكية، وسيارات السباق والدراجات النارية، التي ستعرض أمام الجمهور في معرض السيارات.

ويمكن للزوار أيضاً الاستمتاع بمجموعة واسعة من خيارات الترفيه التي تتضمن عروض موسيقية، ومساحة مخصصة لألعاب للأطفال، وخيارات متنوعة من المأكولات عبر عربات الطعام المتوفرة.

يُشكل معرض السيارات في “سيتي سنتر عجمان”، واحداً من الكثير من الفعاليات المنتظرة والتي ستقام في مركز التسوق بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني الـ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة، والتي سيتم الإعلان عنها قريباً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى