بوابة الفيديو

شاهد فيراري V6 الهجينة تجوب شوارع مارانيلو…فيديو

ظهر فيديو التقط من Maranello لأحدث سيارات فيراري  فائقة السرعة حول مسار اختبار Fiorano وهي نفس الحلبة التي يقطع فيها فريق F1 للعلامة التجارية ، حيث تظهر اللقطات الأخيرة سيارة الاختبار بمحرك متوسط ​​يتجول بهدوء في شوارع مارانيلو.

شاهد فيراري V6 الهجينة تجوب شوارع مارانيلو...فيديو

ولم يتم تأكيد الاسم الدقيق حتى الآن ، ولكن وصف الفيديو يتحدث عن إشارة المارة إليه باسم Dino، ولتقديم بعض المنظور فإن اسم دينو هو في الواقع موضوع مؤلم في تاريخ فيراري، وتم تعيين الابن الأول لإنزو فيراري ألفريدو الملقب بألفريدينو أو دينو ، كمهندس سيارات مع شركة صناعة السيارات الإيطالية.

أقرأ أيضا: شاهد سيارة فيراري SF90 Stradale ذات اللون الأسود

ولقد توفي دينو عن عمر يناهز 24 عامًا ، وتكريمًا لابنه الراحل أطلق إنزو على مجموعة من سيارات السباق اسمه، مدعومًا بنفس محرك V6 سعة 1.5 لتر الذي صممه دينو ، انتقلت التكنولوجيا الجاهزة للحلبات في النهاية إلى سيارة طريق ذات محرك وسطي.

شاهد فيراري V6 الهجينة تجوب شوارع مارانيلو...فيديو

وتقول الشائعات أن سيارة الاختبار يمكن أن تعمل بمحرك V6 مزدوج التوربو مدعوم بنظام هجين عالي الأداء، وليس من الواضح ما إذا كانت مجموعة نقل الحركة ستتلقى أي تقنية مستوحاة من الفورمولا 1 من سكوديريا فيراري ، لكننا نراهن على أنها ستكون وحدة مخصصة مصممة ومصممة من قبل فيراري بأنفسهم، ولقد سمعنا أيضًا أن صانع السيارات الإيطالي قد يتكيف مع محرك V6 بشاحن توربيني مزدوج سعة 2.9 لتر من Alfa Romeo Giulia Quadrifoglio ، والذي يمكنه بسهولة ضخ 700 حصان (522 كيلوواط).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى