اخبار

تشيفي تطلق صور كورفيت 2022 بثلاثة ألوان جديدة

اطلقت تشيفي المزيد من صور للسيارة كورفيت 2022 بثلاثة ألوان جديدة، فبعد مواجهة العديد من حالات توقف الإنتاج ، ورد أن جنرال موتورز قطعت طلبات 2021 Corvette C8 في وقت سابق كما هو متوقع، وهذا بالطبع لإفساح المجال لطراز عام 2022 ، وشيفروليه متحمسة لذلك ، ففي الواقع وضعت شركة صناعة السيارات بالفعل صفحة دعابة للعام الثالث للإنتاج من أول محرك وسطي Vette.

تشيفي تطلق صور كورفيت 2022 بثلاثة ألوان جديدة

وتأتي الصفحة التشويقية مع المزيد من الصور للألوان الثلاثة الجديدة المضافة إلى لوحة كورفيت C8، ولقد أبلغنا عن ألوان الطلاء الثلاثة الجديدة هذه في أبريل، ويوجد الآن المزيد من صور كورفيت في Amplify Orange Tintcoat و Hypersonic Gray Metallic و Caffeine.

أقرأ أيضا: تشيفي شيفروليه تتوقف عن الانتاج إلى ما بعد 1 يونيو

وتجدر الإشارة إلى أن Amplify Orange ستحل محل Sebring Orange في تشكيلة الألوان ، بينما Hypersonic Gray Metallic ستحل محل Shadow Gray Metallic، ومن ناحية أخرى سيكون الكافيين بدلاً من Zeus Bronze Metallic السابق لذلك اللون البني.

تشيفي تطلق صور كورفيت 2022 بثلاثة ألوان جديدة

وإضافة أخرى إلى تشكيلة 2022 هي إصدار بطولة Corvette Stingray IMSA GTLM التي تقتصر على 1000 وحدة من اليسار ، وتهدف للاحتفال بهيمنة سيارة السباق C8.R خلال موسم بطولة IMSA WeatherTech SportsCar لعام 2020، وستباع بسعر 87.085 دولارًا للكوبيه و 94.085 دولارًا للسيارة القابلة للتحويل.

تشيفي تطلق صور كورفيت 2022 بثلاثة ألوان جديدة

وتؤكد صفحة الجملة الجديدة أيضًا وصول خيار مفسد منخفض المستوى أبلغنا عنه في أبريل، وسيكون متاحًا لسيارة كورفيت ستينغراي 2022 ، مع حزمة الأداء Z51 أو بدونها ، ويمكن أن تشتمل أيضًا على فاصل أمامي وفقًا للتقرير السابق، وسنراهن على أن توفر Chevy مزيدًا من المعلومات في الأسابيع القادمة على الصفحة الدعائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى