اخبار

شيفروليه كامارو 2022 تُظهر بلون برتقالي جديد

تعيد شيفروليه هيكلة مجموعة كامارو لعام 2022 من خلال إيقاف حزمة الأداء 1LE من جميع الطرازات التي لا تحتوي على محرك V8 تحت غطاء المحرك، ولا يوجد سبب محدد لهذا القرار ، ومع ستة أعوام متتالية من الانخفاض المطرد في المبيعات ، لا يبدو من غير المتوقع رؤية صانع السيارات يبسط تشكيلة السيارات الرياضية، ومع ذلك هناك بعض الأخبار الجيدة لعام 2022.

وشارك أتوم باري مصمم جنرال موتورز صورة تصور كامارو 2022 بلون جديد، ويُطلق على الطلاء البرتقالي اللافت للنظر الذي تراه هنا اسم Vivid Orange ويحل محل لون Crush Orange السابق، وتفيد تقارير GM Authority أن اللون الجديد يبدو وكأنه تشطيب معدني أغمق قليلاً وأكثر لمعانًا مقارنةً بالطلاء البرتقالي اللامع لعام 20221.

ولا نعرف سعر اللون الاختياري الجديد ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يتبع نفس الصيغة مثل اللون الذي يحل محله، وتم تقديم خيار Crush Orange بسعر 395 دولارًا ونتوقع نفس السعر أو نفس السعر المشابه جدًا للون البرتقالي الجديد.

أقرأ أيضا:

جنرال موتورز تعلن عن شيفروليه سيلفرادو EV

 

ولن يكون اللون البرتقالي الزاهي هو اللون الجديد الوحيد في لوحة ألوان كامارو للعام الجديد، وكما يتذكر مصدرنا سيحل لون Rapid Blue الجديد محل لون Shock من عام 2021، وفي فبراير من هذا العام قدمت لنا شيفروليه معاينة مبكرة لهذا اللون الجديد مع سيارة Camaro NASCAR، ومن الجدير بالذكر أن هذه الإضافة الجديدة إلى لوحة الألوان كانت حصرية في السابق لسيارة شيفروليه كورفيت C8.

ومن المتوقع أن يدخل الطراز العام السابع من الجيل السادس من كامارو حيز الإنتاج في سبتمبر من هذا العام، ومن المحتمل أن يجلب موديل 2022 بعض التحسينات الطفيفة ولكنها لا تزال مهمة ، على الرغم من أنه لا يُعرف الكثير إلى جانب الألوان الجديدة في الوقت الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى