اخبار

شيفروليه كورفيت C8 .. تجذب المشترين الأصغر سنًا

لا يمكننا إنكار أن تقديم شيفروليه كورفيت وسطي المحرك يمثل تحولًا كبيرًا في لوحة الاسم، ولكن الأمر لم يكن يتعلق فقط بوضع المحرك خلف المقاعد ، مما يكسر التقاليد التي دامت عقودًا.

ووفقًا لمدير التسويق في شركة صناعة السيارات توني جونسون ، أصبح مشترو Chevy Corvette C8 أكثر تنوعًا ، ولديهم دخل عائلي أعلى ، وهم أصغر سنًا، وحجب جونسون هذه التفاصيل في مقابلة مع Muscle Cars and Trucks ، والتي حدثت أثناء الكشف عن نسخة 2022 Corvette IMSA GTLM Championship Edition.

وأضاف جونسون أنهم تمكنوا من التوسع في أسواق جديدة باستخدام C8 ، وهي مناطق لم تلمسها أجيال كورفيت السابقة، وهو يعتقد أن طبيعة المحرك الوسطي للسيارة الرياضية والتصميم الداخلي الفاخر جعلها سيارة خارقة حقيقية وليست مجرد سيارة خارقة غريبة ، مما أدى في النهاية إلى ما هي عليه قاعدة عملاء كورفيت اليوم.

أقرأ أيضا

تشيفي شيفروليه تتوقف عن الانتاج إلى ما بعد 1 يونيو

 

وفي المقابل استقطبت سيارة فورد موستانج ، السيارة الرياضية الأكثر مبيعاً في العالم للعام الثاني على التوالي والكوبيه الرياضية الأكثر مبيعاً للعام السادس على التوالي ، المشترين الأكبر سناً، ولقد استمر هذا لمدة 10 سنوات على الأقل حتى الآن – والأزرق البيضاوي على علم بذلك.

وتدعم تصريحات جونسون أيضًا ما كشفت عنه جنرال موتورز في يناير، ووفقًا لستيف هيل نائب رئيس جنرال موتورز في أمريكا الشمالية ، فإن متوسط ​​دخل الأسرة لمشتري كورفيت ذو المحرك المتوسط ​​أعلى بـ 76000 دولار من أولئك الذين حصلوا على الطراز السابق.

ومع ذلك من الآمن أن نقول إن Vette C8 على مستوى جديد تمامًا من مشتري السيارات الرياضية من حيث الثروة ، حتى أعلى مما هم عليه عملاؤها المعتادون.

ومن الواضح أن هذا التحول يعمل بشكل جيد لشركة صناعة السيارات ، حيث تقوم C8 بزيادة أرقام المبيعات عامًا بعد عام، ومع ذلك ، فإن مواكبة الإنتاج قصة مختلفة في هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى