اخبار

شل للزيوت تستضيف ندوة صناعية حول منتجاتها في أبوظبي والعين

استضافت شركة شل للزيوت (الشرق الأوسط)، بالشراكة مع المتحدة للسيارات والمعدّات الثقيلة، ندوة تعريفية للعملاء في أبوظبي، لتسليط الضوء على آخر المستجدات لشركة “شل”، ومجموعة منتجاتها من الزيوت، وذلك بحضور أكثر من 100 مشارك يُمثلون قطاعات الإنشاءات وأساطيل المركبات بمختلف أنواعها، ومن قطاع التصنيع العام.

واستعرضت الندوة مجموعة واسعة من منتجات “شل” من الزيوت التي صُممت لتلبية احتياجات قطاع الآليات الثقيلة في ظل التغيرات في المتطلبات الفنية. كما تعرّف ضيوف الندوة على مميزات حلول [LubeAdvisor] التي تتميز بالتكنولوجيا القابلة للارتداء، والتي أطلقتها “شل” مؤخراً بهدف دعم عملائها في تحسين توفير الدعم لعملائها عن بعد، ولتقليل تكاليف صيانة الأساطيل والتشغيل إلى حدّ كبير.

وأدار جلسات الندوة الصناعية ممثلون عن “شل للزيوت” في الشرق الأوسط، وهم خالد سيف، مدير تسويق الزيوت الصناعية، “وتاركان جوكلو”، مدير مبيعات الزيوت الصناعية و “ديليب سريدهاران”، المستشار الفني للزيوت الصناعية في الإمارات العربية المتحدة، وأحمد جودت مدير تسويق الزيوت الصناعية في الشرق الأوسط، إلى جانب ممثلي شركة “المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة”، العضو المنتدب خليفة سيف درويش الكتبي، وعفاف القنطار، الرئيس التنفيذي للعمليات.

وخلال الندوة، سلّطت “شل” الضوء على أبرز المنتجات المتميزة لعلامتها التجارية، بما في ذلك مجموعة “ريمولا” الفريدة، والتي تحافظ على المحرك وتطيل فترات استخدام الزيوت، مما يحافظ على سلامة وأداء المحرك. كما ركزت الندوة أيضاً على منتجات “شل” من الزيوت الصناعية، بما في ذلك الزيوت الهيدروليكية وزيوت المحرك وزيوت الضواغط والتروس ونواقل الحركة.

ومن ناحية أخرى، تناولت الندوة أهمية تحديد نهج مستدام لاستخدام الزيوت والمحافظة عليه، كما ركزت على مساهمة حلول “شل” المستدامة في الحدّ من الانبعاثات الكربونية، بالاعتماد على منتجات وخدمات متميزة تطيل فترات استخدام الزيوت، وتزيد من كفاءة استهلاك الوقود، والمنتجات المحايدة الكربون وتحسّن تشغيل الآليات.

بالإضافة إلى ذلك، أتاحت الندوة فرصة أمام المشاركين لمناقشة التحديات في عمليات وحلول الزيوت مع كبار الخبراء التقنيين الذين شاركوا بالأفكار والحلول للمساعدة في معالجة تلك التحديات.

وقال خالد سيف مدير تسويق الزيوت في “شل” الشرق الأوسط: ” تلتزم “شل” بالاستفادة من خبراتها العالمية ومشاركة المعرفة مع عملائنا وشركائنا، لكونها علامة تجارية عالمية مؤثرة على المستويين المحلي والإقليمي، وتتيح لنا هذه الندوة فرصة مثالية للتواصل والمشاركة وزيادة المعرفة. وتمثل حلول Lube Advisor مع التكنولوجيا القابلة للارتداء إحدى التقنيات المتقدمة العديدة التي استثمرنا فيها، وبدأنا بطرحها للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. ونحن متحمسون اليوم لهذه الفرصة التي أتيحت أمامنا في لقاء عملائنا وإبراز أهمية هذه التقنيات”.

وأضاف: “من خلال تعاوننا مع شركة “المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة، تمكننا من توسيع عروض القيمة في العاصمة الإماراتية، وخدمة عملائنا بكفاءة وفعالية عبر هذه الندوة التي أكدت على طموحنا. وتتيح لنا هذه الشراكة أيضاً تلبية الطلب المتزايد على الزيوت عالية الجودة، وتعزيز وصول قاعدة عملائنا المتزايدة إلى مجموعة منتجاتنا”.

ومن جانبها، قالت عفاف القنطار، الرئيس التنفيذي للعمليات في “المتحدة للسيارات والمعدات الثقيلة”: “نشكر جهود “شل” المتميزة في استضافة هذه الندوة، وإتاحة الفرصة أمامنا للحوار وتبادل المعرفة، كما نتطلع إلى المشاركة في المزيد من الفعاليات التي ستسمح لنا بالتواصل مع عملائنا في جميع أنحاء أبوظبي والعين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى