اخبار

شيفروليه إكوينوكس تخسر طراز L للمبتدئين ظراز 2022

كان من المفترض أن يتم إطلاق سيارة شيفروليه إكوينوكس في عام 2021 مع تحديث تصميم معتدل ولكن أنيق، حيث ظهر لأول مرة في فبراير 2020 ،على هذا النحو ، تم تأجيل طرح موديل Equinox المحدّث إلى عام 2022 .

 أما عن أسعار Equinox L لأولئك الذين ليسوا على دراية بكروس Bow Tie ، والذي يبدأ بسعر 23800 دولار ، إنه خيار جذاب للمتسوقين ذوي الميزانية المحدودة، وتتطلب سيارة Equinox LS ذات المستوى التالي قفزة مالية كبيرة إلى 26400 دولار ، مزودة بنفس المحرك رباعي الأسطوانات سعة 1.5 لتر والذي لا يزال يدير العجلات الأمامية من خلال نفس ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات، ضع في اعتبارك أن هذه معلومات لطراز عام2021 الذي تم تجديده مسبقًا، زلم يتم الإعلان عن أرقام 2022 ، لذا من المحتمل أن يكون سعر LS أعلى قليلاً.

أقرأ أيضا: شيفروليه تطلق جروف الرياضية متعددة الاستعمالات

ومن المفترض أن شيفروليه لن تتخلى عن مستوى القطع الذي كان ينفق نقدًا، وبينما كانت مجموعة نقل الحركة في L ، وبصرف النظر عن سخان كتلة المحرك أو شريحة لوحة الترخيص ، ولم يتم تقديم أي عناصر خيارات أخرى ، على الرغم من أن المعدات القياسية تتضمن شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات مع Apple CarPlay و Android Auto.

ومع ذلك ، لن تتمكن شيفروليه من الترويج لسعر أقل من 25000 دولار لـ Equinox ، ونعتقد أنه سيتم تعويض الأخبار من خلال طراز RS الجديد ، الذي ظهر لأول مرة مع بقية تشكيلة Equinox المحدثة العام الماضي، ويضيف التغيير الرياضي حوافًا سوداء وعجلات مقاس 19 بوصة وأطراف عادم رباعية .

وستدخل سيارة Equinox RS بين طرازي LT و Premier ، لذا لن تكون بالتأكيد بديلاً عن الطراز الأساسي L، وتقول شيفروليه إن RS ستصل في الربع الثالث من عام 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى