اخبار

شيفروليه تعيد إحياء أسم Nomad في عرض جديد

استخدمت شيفروليه في أمريكا الشمالية لوحة اسم Nomad لثلاثة أجيال مختلفة من سيارات ستيشن واغن التي تم إنتاجها بين عامي 1955 و 1972، وفي السنوات التي أعقبت توقفها ، تم استخدام Nomad كحزمة مقصوصة ، ثم تم تقديم أربعة مفاهيم Nomad في 1979 ، 1991 ، 1999 ، و 2004، وهناك عرض جديد يقوم بجولات على الإنترنت ، يقترح ما يمكن أن يبدو عليه تشيفي نوماد في العصر الحديث.

ولقد ابتكر Rain Prisk وهو معالج رقمي رئيسي قمنا بتغطيته عدة مرات ، تفسير Nomad شديد العدوانية، ويبدو أنه يعتمد على شيفروليه كامارو الحالية ، على الرغم من عدم وجود نظرة على المقدمة لتأكيد ارتداء Nomad لفافة كامارو،كما  إنها مركبة ذات مظهر غريب بعض الشيء ولكن علينا أن نعترف بأننا نحبها كثيرًا.

ومع الحفاظ على وفاء بجذوره ، يصور هذا التصيير Nomad آلة ذات سقف طويل ببابين مع عمود B موازٍ للعمود C ، والذي يكون في هذه الحالة في نهاية السيارة، ومن المهم أن نلاحظ أن Nomad كان لها أربعة أبواب بعد عام 1958 ، ثم بين 1968 و 1972.

أقرأ أيضا: شيفروليه تكشف النقاب عن أداء جديد بصوت متوسط ​

وكملاحظة جانبية بين عامي 1977 و 1981 ، استخدمت شفروليه اسم Nomad لمستوى تقليم من شيفروليه فان، ولقد كان هجينًا بين إصدارات البضائع والركاب من هذا الطراز مع صف خلفي واحد من المقاعد ومنطقة شحن كبيرة مغطاة بالسجاد في الخلف، ولدى GMC أيضًا نسخة من هذه السيارة ترتدي لقب Gaucho.

وبالعودة إلى Nomad للعصر الكهربائي ، يأتي العرض استمرارًا لمفهوم Nomad لعام 2004 الذي تم إنشاؤه للاحتفال بالذكرى الخمسين لمفهوم Motorama وتم الكشف عنه خلال معرض ديترويت للسيارات 2004، وكان له نفس تصميم مقعد 2 + 2 مثل Nomad الأصلي، زبقدر ما يتعلق الأمر بخلفها الافتراضي ، يمكننا أن نتخيل أنها تعمل بمحرك V8.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى