اخبارحكاوى السوق

“فابريكا”.. أكبر سوق للسيارات المستعملة الآن بمدينة نصر

هل تريد بيع سيارتك المستعملة بسعر عادل؟ هل تريد شراء سيارة مستعملة كاش أو بالتقسيط؟ أم تريد استبدال سيارتك الحالية بأخرى جديدة أو مستعملة؟ كل ما تريده ستجده في الفرع الجديد لـ “فابريكا” الذي افتتحته شركة جي بي غبور أوتو مؤخرا في شارع النزهة بمدينة نصر، على مساحة 3500 متر مربع، ليصبح أكبر تجمع(مجمع) للسيارات المستعملة في مصر. 

تصل الطاقة الاستيعابية للفرع الجديد بمدينة نصر إلى 250 سيارة، ويخدم من خلال موقعه المتميز بشارع النزهة بمدينة نصر، أحياء مصر الجديدة، ومدينة نصر، والمقطم، والقاهرة الجديدة، والرحاب، والتجمع الخامس، وغيرها من المناطق المحيطة.

وتسعى جي بي غبور أوتو من خلال “فابريكا” إلى الوصول إلى أقصى درجات رضا العملاء sعن طريق تقديم منتج رائد في السوق وبخدمات تكسب ثقة مستخدمي السيارات وتضمن راحتهم.. ويستقبل الفرع الجديد العملاء طوال أيام الأسبوع ابتداء من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 01 ليلا.

  1. بيع سيارتك المستعملة لـ”فابريكا”

بغض النظر عن نوع سيارتك أو ماركتها أو طرازها، نحن في “فابريكا” نضمن لك أن نشتري سيارتك بعد أن تحظى بالتقييم الصحيح، حتى تحصل على سعر منطقي وعادل. والأفضل من كل ذلك أنك ستحصل على أموالك كاش وعلى الفور.

  1. اشتري سيارة مستعملة من أبرز ماركات السيارات العالمية والموديلات الحديثة

سواء كنت تبحث عن سيارة هاتشباك صغيرة الحجم أو سيارة سيدان أو رياضية متعددة الأغراض (SUV)، أو كبيرة الحجم ذات دفع رباعي (4×4)، فستجد كل ما تحتاجه في “فابريكا”، فلدينا مجموعة واسعة من السيارات المستعملة التي يمكنك الاختيار منها لأفضل وأحدث ماركات السيارات العالمية بجودة مضمونة وأسعار رائعة.

  1. استبدل سيارتك القديمة بأخرى مستعملة أو جديدة

من خلال “فابريكا” يمكنك استبدال سيارتك الحالية المستعملة مهما كان نوعها أو موديلها بأخرى مستعملة، كما يمكنك استبدال سيارتك القديمة واستلم سيارتك الجديدة من مجموعة واسعة من الطرازات التي توفرها مجموعة جي بي غبور أوتو: هيونداي، أو جيلي، أو شيري، أو مازدا.

  1. أدفع كاش أو قسط مع “Drive”

يمكنك مع “فابريكا” شراء سيارة مستعملة بالتقسيط المباشر مع Drive، التي تقدم حلولاً تمويلية متعددة تلائم جميع العملاء، فهناك برامج تمويلية تناسب جميع فئات المجتمع، وتتميز بالمرونة في مدة التقسيط والدفعة المقدمة، كما تتميز أيضًا بسرعة ودقة الإجراءات وبأقل المستندات.

  1. أسرع وأسهل الإجراءات وأسهل طريقة

يعمل فريق “فابريكا” على تجهيز جميع الأوراق الخاصة بالسيارة المستعملة في أقصر وقت ممكن، فنحن نضمن لك سلامة أوراق ملكية السيارة. فتـأكد أنك عند شراء سيارة مستعملة من فابريكا، ستجد راحة البال التي تحصل عليها عند شرائك سيارة جديدة.

وتسعى جي بي غبور أوتو من خلال “فابريكا” إلى الوصول إلى أقصى درجات رضا العملاء عن طريق تقديم منتج رائد في السوق وبخدمات تكسب ثقة مستخدمي السيارات وتضمن راحتهم ولذلك توفر جي بي غبور أوتو سيارات “فابريكا” بجميع صالات العرض ، موزعة على “القاهرة، والإسكندرية، ودمنهور، وبورسعيد، وقليوب، والمنصورة، والزقازيق، والغردقة، وأسيوط، والأقصر، وأسوان، والسويس، وشبين الكوم، وشرم الشيخ، وقنا”

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى