رياضة

فريق Amino Brothers ينافس بقوة في رالي تحدي صحراء مصر

تنطلق فعاليات ” رالي تحدي صحراء مصر ” الجمعة المقبلة فى قلب صحراء وادي الريان بمحافظة الفيوم وذلك برعاية كل من وزارة السياحة ووزارة الداخلية ووزارة الدفاع وتحت إشراف نادي السيارات والرحلات المصري وذلك بمشاركة أكثر من 12 فريقا لتشتد المنافسة وتقوم بتنظيم الرالى شركة بوصلة المتخصصة في تنظيم سباقات الرالي في مصر.

ويستعد فريق Amino Brothers للمشاركة في الرالي لخوض تحد أقوى السباقات في مصر وهو الجولة الأولى لكأس مصر للراليات الصحراوية لعام 2022 وينافس الفريق هذا العام بقوة للحفاظ على اللقب ضمن أفضل 3 متسابقين والحصول على مركز متميز في الترتيب العام وذلك بعد حصوله على المركز الأول في رالي الجونة.

يقام السباق هذا العام على يومين، اليوم الأول هو عبارة عن يوم تحضيري لجميع الفرق المشاركة حيث يقومون بالتسجيل و الفحص الفني لسيارات الرالي للتأكد من مطابقتها للمواصفات الخاصة بالاتحاد الدولي للسيارات “FIA”  ثم تبدأ المرحلة الاستعراضية لسيارات الرالي المشاركة في السباق في نفس اليوم  لإتاحة الفرصة للمشاهدين والمشجعين ليشاهدوا جزء من  فعاليات السباق المثيرة والتي يترتب عليها ترتيب خروج السيارات في اليوم التالي – في حين يمثل اليوم الثاني التحدى الأكبر بالغوص في أعماق صحراء الفيوم وخوض سباق صعب مليء بالعديد من الغرود و الكثبان الرملية و التضاريس الشاقة.

ويقوم برعاية فريق Amino Brothers شركة “بيريللي” للإطارات وهي من الشركات الرائدة في مجال تصنيع الإطارات في العالم وشركة “نقلة” لخدمات النقل التي توفر كافة خدمات النقل للفريق .

ومن الجدير بالذكر ان شركة بيريللي مصر هي الراعي الرئيسي للفريق منذ اكثر من اربع سنوات و تقوم الشركة بتقديم الدعم للفريق إيمانا منها بدورها المجتمعي في رعاية الشباب و خاصة في الأنشطة الرياضية وبالاخص رياضة السيارات التي تشتهر بها الشركة في أنحاء العالم. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى