اخبار

فري فاير تعقد شراكة جديدة مع لامبورجيني صانع السيارات الرياضية

أعلنت شركة “جارينا” المطورة للعبة “فري فاير” عن شراكة جديدة مع علامة السيارات الرياضية الأشهر حول العالم “لامبورجيني” والتي من خلال هذا التعاون سيتم إطلاق أيقونة السيارة الرياضية الفائقة المتميزة في عالم “فري فاير”. حيث من المنتظر أن تجمع تلك الشراكة بين عالمين من الأناقة والحركة عالية الأداء، الأمر الذي يجلب المشجعين واللاعبين في مغامرة مليئة بالأدرينالين.

تأتي تلك الشراكة في إطار الالتزام الذي أخذته شركة “جارينا” تجاه لاعبيها ومعجبيها حول العالم بتقديم أفضل تجربة ألعاب مسلية عن طريق الشراكات العالمية التي تبرمها لـ “فري فاير”. حيث من المنتظر في هذا التعاون أن يتطلع اللاعبون إلى الحصول على العديد من العناصر الخاصة والمميزة المقدمة من “لامبورجيني” إلى لعبة فري فاير.

وفي خلال شهر يناير المقبل سيتمكن اللاعبون ومحبي اللامبورجيني من الحصول على المقتنيات المصممة خصيصًا والمستوحاة من “لامبورجيني” والتي تتضمن شكل السيارات الرياضية الفائقة، حزم الرسوم المتحركة للوصول، والرقصات، و جدار الغلو.

ترقبوا اصدار التعاون بشكل رسمي في 11 يناير، كما يمكن للمشجعون واللاعبون مشاهدة العرض الترويجي للتعاون من خلال زيارة الحسابات الرسمية لـ “فري فاير” على Facebook, YouTube.

شركة لامبورجيني

تأسست شركة لامبورجيني عام 1963، ويقع المقر الرئيسي لها في سانتا أغاتا بولونيزي، في مقاطعة بولونيا، وتنتج بعضًا من أكثر السيارات الرياضية الفائقة المرغوبة في العالم. لا تزال شركة لامبورجيني متجذرة في مقرها الرئيسي التاريخي في قلب Motor Valley، وهي مرادفة لأعلى الخبرات التكنولوجية في تصميم وإنتاج المحركات ذات الأداء الاستثنائي. لقد كان تصميم كل نموذج فريدًا دائمًا: لغة الأشكال هي رؤية وسابقة لعصرها.

شجاعة وغير متوقعة وأصيلة: تنعكس القيم الثلاث لعلامة Sant’Agata Bolognese التجارية في الطرازات الثلاثة في المجموعة، وهي سيارة Super SUV Urus بمحرك V8، وهي مزيج مثالي من القوة والأداء والراحة وتعدد استخدامات القيادة، والسيارة الرياضية الفائقة. سيارة هوراكان بمحرك V10 بسحب طبيعي وسيارة Revuelto حديثة الولادة، أول سيارة رياضية فائقة الأداء هجينة بمحرك V12 HPEV، نقطة الانطلاق إلى “Direzione Cor Tauri”، خطة التهجين والكهرباء للمجموعة بأكملها.

على مدار 60 عامًا من التاريخ، ابتكرت شركة Automobili Lamborghini سلسلة من سيارات الأحلام بما في ذلك 350 GT، وMiura، وEspada، وCountach، وLM 002، وDiablo، وMurciélago، وAventador، وسلسلة محدودة مثل Reventón، وSesto Elemento، وVeneno، وCentenario، وSián FKP. 37، Countach LPI 800-4، وهو تكريم ما بعد الحداثة الأخير للذكرى الخمسين لساعة Countach الشهيرة في السبعينيات.

أصبحت شركة لامبورجيني اليوم شركة عالمية تتمتع بحضور متوازن في ثلاث مناطق كبرى هي أمريكا وأوروبا/الشرق الأوسط/أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ. استنادًا إلى النتائج التجارية والمالية القياسية والنمو المستمر وبدعم وشغف أكثر من 2000 موظف، تهدف شركة لامبورجيني الآن إلى مستقبل مستدام بشكل متزايد، من خلال تهجين المجموعة بأكملها بحلول عام 2024 وإدخال طراز رابع كامل- نموذجًا كهربائيًا في النصف الثاني من العقد، مع الاحترام الكامل لقيم العلامة التجارية وحمضها النووي.

 Garena

شركة Garena هي مطور وناشر عالمي رائد للألعاب عبر الإنترنت. فري فاير، هي لعبة باتل رويال للهاتف المحمول التي تم تطويرها ذاتيًا، وتعتبر أكثر ألعاب الهاتف المحمول تنزيلًا في العالم في 2019 و 2020 و 2021، وفقًا لـ data.ai، المعروفة سابقًا باسم App Annie
يدير Garena لاعبون متحمسون ولديهم فهم فريد لما يريده اللاعبون. تقوم حصريًا بترخيص ونشر العناوين الناجحة من الشركاء العالميين – مثل Arena of Valor و Call of Duty: Mobil – في أسواق مختارة على مستوى العالم. تدعم Garena الخبرات الاجتماعية والترفيهية من خلال الألعاب، مما يمكّن مجتمعاتها من المشاركة والتفاعل. Garena هي أيضًا شركة رائدة في تنظيم الرياضات الإلكترونية وتستضيف بعضًا من أكبر أحداث الرياضات الإلكترونية في العالم.
شركة Garena هي جزء من (Sea Limited NYSE: SE) ، شركة إنترنت عالمية رائدة للمستهلكين. بالإضافة إلى Garena ، تشمل الأعمال الأساسية الأخرى لشركة Sea ذراع التجارة الإلكترونية،Shopee ، وذراع الخدمات المالية الرقمية ،SeaMoney مهمة Sea هي تحسين حياة المستهلكين والشركات الصغيرة باستخدام التكنولوجيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى