بوابة الفيديو

فورد برونكو 2021 تتسابق مع جيب رانجلر في سباق جر؟

عندما يتعلق الأمر بالقيادة على الطرق الوعرة الكاملة ، فهناك لوحتان من بين الأفضل على الإطلاق – فورد برونكو وجيب رانجلر، وكل شخص يراهن على أي واحد هو الأفضل والأكثر قدرة على الطرق الوعرة ، لكننا سنراهن على أن السباق المستقيم غير وارد.

ومع ذلك نحن هنا مع مقطع فيديو من قناة YouTube تسمى ACCELER8، وفي حين أن منافسة سباق السحب بين الطرقات الوعرة على سطح مُعد لا طائل من ورائها ، فإننا نعلم جميعًا أن هذا من أجل المتعة فقط – وربما لمزاج الأشخاص الذين لديهم فضول لمعرفة أيهما أسرع.

ومع التفاصيل تأتي طرازي Bronco و Wrangler هنا بأربعة أبواب ونفس اللون تقريبًا، ويتم تشغيل رانجلر بواسطة محرك البنزين القياسي Pentastar V6 سعة 3.6 لتر ، والذي ينتج 285 حصانًا (213 كيلووات) و 260 رطلاً (353 نيوتن متر).

أقرأ أيضا: فورد رينجر رابتور 2023 باختبار تخطيط LHD بامريكا

ومن ناحية أخرى تعمل برونكو بمحرك EcoBoost بسعة 2.3 لتر مع شاحن توربيني، وإنها أقل قوة من رانجلر عندما لا يتم تغذيتها بوقود ممتاز ، كما كان الحال في سباق السحب أعلاه ، وتنتج 275 حصانًا (205 كيلوواط)، ومع ذلك فإنه يحتوي على عزم دوران أكبر بكثير عند 315 رطل قدم (427 نيوتن متر).

ومع ذلك فإن النقطة الفاصلة هي أن برونكو أثقل بشكل عام من رانجلر، وليس لدينا الأرقام الدقيقة هنا لأننا لسنا متأكدين من المعدات الدقيقة التي تمتلكها كلتا السيارتين.

ومن بين سباقين تجاوز برونكو ربع ميل بعد رانجلر، زأثار هذا غضب بعض المعجبين ، ووصف السباق بأنه غير عادل لأنه I4 مقابل V6 ، الأمر الذي يطرح السؤال: هل كان السباق حقًا غير متطابق؟ دعنا نعرف أفكارك في قسم التعليقات أدناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى