اخبار

جنرال موتورز تطلق صوراً لسيارة شيفروليه كورفيت ذات الأربعة مقاعد

صممت جنرال موتورز سيارة كورفيت بأربعة مقاعد في عام 1962 لتحل محل فورد ثندربيرد الشهير في ذلك الوقت، والأهم من ذلك نشر حساب Instagram صورًا لهذا المفهوم ، مما أعطانا نظرة على Vette الرسمية ذات المقاعد الأربعة والتي لم تحدث أبدًا. اطلع على منشور الوسائط الاجتماعية المضمّن أدناه.

وكما ترون كان مفهوم الألياف الزجاجية كورفيت 1962 المكون من أربعة مقاعد مقدمة لسيارة كورفيت من الجيل الثاني والتي سيتم طرحها في نهاية المطاف في عام 1963، وهي تمتلك تصميم C2 ، بما في ذلك الزجاج الخلفي المنقسم المستوحى من طراز بوجاتي 57 SC المستوحى من المحيط الأطلسي التصميم، وبالطبع يكمن الاختلاف في توفر المقاعد الخلفية.

أقرأ أيضا: جنرال موتورز تتعاون مع مركز الشباب العربي لتمكين قادة المستقبل

ومع ذلك ، لم يصل المفهوم إلى الإنتاج، ولا يقدم منشور وسائل التواصل الاجتماعي أي تفسير ، لكننا نخمن أن كل ذلك يتلخص في قرارات العمل خلال ذلك الوقت ، بما في ذلك وضع السيارة الرياضية للوحة Corvette – على عكس قطاع السيارات الفاخرة الشخصية التي كانت Thunderbird موجودة فيها.

وكانت جنرال موتورز مشغولة للغاية قبل ولادة كورفيت C2، وفي ذلك الوقت تلاعبت Zora Arkus-Duntov بفكرة كورفيت خلفي بمحرك وسطي / خلفي ، والذي نعلم جميعًا أنه أصبح حقيقة واقعة مع كورفيت C8 الحالية.

ومع ذلك هل يمكنك أن تتخيل ما كان سيحدث مع مسار كورفيت في التاريخ إذا ظهر الطراز ذو المقاعد الأربعة؟ دعنا نعرف أفكارك في قسم التعليقات أدناه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى