اخبار

فورد تستعد لبدأ إضافة سيارتي EV SUV متوسطي الحجم

تعمل شركة فورد على تسريع إنتاج وتسليم الكروس أوفر الكهربائية بالكامل ، فهي تريد البدء في بناء سيارتي EV SUV إضافيتين قريبًا نسبيًا، وليست هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن خطط فورد لجلب اثنين من عمليات الانتقال عديمة الانبعاثات ، ولكن هذه المرة يتوفر المزيد من المعلومات. وفقًا لسلطة Ford ، تقوم الشركة المصنعة بالعمل على سيارتين من الكروس أوفر متوسط ​​الحجم ، أحدهما لعلامة Ford التجارية والآخر للينكولن. وبحسب ما ورد سيتم تجميع كلاهما جنبًا إلى جنب مع Mach-E في مصنع Ford Cuautitlan Assembly في المكسيك.

والاسم الرمزي لها CDX746 و CDX747 على التوالي ، وسيكون السيارتين الكهربائتين بنفس حجم لينكولن نوتيلوس تقريبًا، ولم يتم تأكيد أي شيء حتى الآن ولكننا نفترض أنها ستستند إلى نفس المنصة التي تدعم Mustang Mach-E.

أقرأ أيضاً : فورد تطرح شاحنات F-Series Super Duty 2022 للبيع الصيف القادم

ولا يُعرف الكثير في الوقت الحالي ، على الرغم من أن تقرير هيئة فورد سيبدأ إنتاج كلا الطرازين في أواخر عام 2022 أو أوائل عام 2023، وجب أن تبدأ المبيعات خلال الربع الأول من عام 2023 كطرازات 2023، كما تريد شركة فورد بناء وبيع ما يقرب من 65000 نموذج من سيارات الدفع الرباعي مجتمعة.

وقبل عامين ، أفيد أن شركة فورد تخطط لبناء الكروس أوفر في مصنع فلات روك للتجميع في ميشيغان بعد بضعة أشهر ، بعد تشعب عقد UAW في عام 2019 ،ولكن  غيرت شركة Ford رأيها وقررت نقل الإنتاج إلى مصنع Ford Ohio Assembly، ومع ذلك يبدو أن المكسيك ستكون الوجهة النهائية ، على الأقل في الوقت الحالي.

وبالتالي من المفترض أن تعرض فورد سيارات الكروس أوفر الكهربائية الجديدة للبيع جنبًا إلى جنب مع موستانج Mach-E و E-Transit و Ford F-150 Electric في عام 2023 في أوروبا ، تعمل العلامة التجارية على سيارة كهربائية مدمجة تعتمد على منصة فولكس فاجن MEB.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى