اخبار

فورد تطلب المساعدة في بناء تصميم وسوف تسمية Puma ST

 وأعلنت شركة فورد الأوروبيه عن طرح إصدار خاص جديد من Puma ST  وسيكون لدى المعجبين القدرة على توظيف عمليات تنفيذ التصميم في سيارة Ford Puma الأكثر سخونة بما في ذلك الاسم.

فورد تعلن عن طلبها للمساعدة في بناء تصميم وسوف تسمية Puma ST

حيث ان في العام الماضي كشفت شركة فورد عن طراز Puma ST ، الذي يُعتبر فييستا ST للكروس أوفر، وإنها أول سيارة كروس أوفر تحمل شارة ST لأوروبا ، بينما تقف أيضًا باعتبارها ثاني مركبة Blue Oval الثانية من هذا النوع بعد Edge ST التي تم بيعها في أمريكا الشمالية.

فورد تعلن عن طلبها للمساعدة في بناء تصميم وسوف تسمية Puma ST

ووفقًا لفورد يتمتع المشجعون بالقدرة على اتخاذ قرار بشأن مجموعات الألوان لعناصر طراز التشغيل المحدود ، بما في ذلك الطلاء والشارات وفرجار الفرامل وخياطة حزام الأمان، ويمكن للمعجبين أيضًا الاختيار بين المظهر الخارجي الذي يحمل شارة أو منزوع الشارات.

أقرأ أيضا

فورد مونديو شبيهة فيوجن الجديدة كليا…. تعرف عليها

 

وستنشر استطلاعات الرأي على كل من Instagram و Twitter في جميع أنحاء أوروبا، وبين 1 يونيو و 10 يونيو ، سيصدر فورد استطلاعات الرأي لكل عنصر، ويمكن للجماهير الإدلاء بأصواتهم في غضون 24 ساعة بعد إصدار صناديق الاقتراع، وتشمل الاستطلاعات التصويت على الاسم ، والذي سينعكس أيضًا على نموذج الإنتاج.

فورد تعلن عن طلبها للمساعدة في بناء تصميم وسوف تسمية Puma ST

وسيتم الكشف عن المواصفات النهائية واسم الإصدار الخاص من Ford Puma ST في 18 يونيو 2021، وسيتم تصنيع نسخة الإنتاج من طراز الإصدار الخاص القادم في منشأة تصنيع كرايوفا التابعة لشركة Ford في رومانيا ، والتي ستكون متاحة للشراء هذا العام، ومع ذلك لم يتم الكشف عن الأسعار في البيان الصحفي.

وجميعنا نعلم أن عشاق Ford Performance يريدون أن تبدو سياراتهم جيدة مثل قيادتها ، ولا توجد طريقة أفضل لاكتشاف ما يحبه عملاؤنا في الأداء أكثر من وضعها في مقعد السائق والسماح لهم باتخاذ قرارات مهمة بشأن مظهر سيارتنا، وقال أمكو لينارتس مدير التصميم فورد في أوروبا: “الإصدار الخاص الجديد من طراز Puma ST”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى