طرازات جديدة

فورد مونديو شبيهة فيوجن الجديدة كليا…. تعرف عليها

هنا تأكيدًا غير رسمي بأن شركة فورد تقوم بالفعل ببناء سيارة خليفة لـ Fusion المتوقفة ، والمعروفة في أوروبا باسم Mondeo ، ولا يزال الأخير معروضًا للبيع في القارة القديمة ولكن من المقرر أن يتقاعد في أقل من عام من الآن.

ووضح أن النموذج مشابه جدًا لـ Evos من حيث التصميم الخارجي ، خاصة في المقدمة ، على الرغم من وجود بعض الاختلافات الرئيسية في الخلف، وبدا النموذج الأولي إلى حد كبير مثل سيارة السيدان التقليدية ولا يختلف اختلافًا كبيرًا في الشكل مقارنةً بسيارة مونديو هاتشباك الحالية.

أقرأ أيضا: محرك فورد Twin-Turbo Godzilla قيد التطوير

وانطلاقًا من العديد من التفاصيل بما في ذلك مقابض الأبواب وأجهزة استشعار وقوف السيارات والمرايا الجانبية ، تستند التصاميم إلى مونديو الحالية للسوق الأوروبية ، ومن الواضح أن العديد من الأشياء ستكون مختلفة بين العروض والسيارة الفعلية ولكن على الأقل يمكننا إلقاء نظرة على ما يمكن توقعه بشكل عام.

ونظرًا لأن سيارات الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات والشاحنات تلعب دورًا رئيسيًا في تشكيلة فورد ، فمن الجيد أن ترى أن الشركة لم تنس العملاء الذين يرغبون في قيادة شيء أكثر تقليدية يجلس على الطريق، وألمحت التقارير الأولى عن خليفة Fusion / Mondeo إلى سيارة واغن عالية الركوب تنافس سوبارو Outback ولكن يبدو أن خطط Ford قد تغيرت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى