اخبار

فورد تقدم خدمة الشحن السريع موستانج Mach-E

من المتوقع أن تحصل سيارة فورد Mustang Mach-E على تحديث رئيسي للبرامج عبر الهواء يتعلق بقدرتها على الشحن السريع في وقت قريب من هذا الشتاء، وقد كشف دارين بالمر مدير عام فورد للمركبات الكهربائية ، عن بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام .

وكانت شركة فورد متحفظة في الشحن السريع للتأكد من أن البطارية ستحافظ على 70٪ من سعة بطاريتها الأولية بعد ثماني سنوات (ضمان).

وتعتزم شركة Ford القيام بشيء ما باستخدام غطاء الشحن السريع بنسبة 80٪ من حالة الشحن (SOC) ، مما يحد من الطاقة إلى حوالي 12 كيلو واط، ويقترح دارين بالمر أن الشحن السريع سيستمر بسرعة عالية تصل إلى حوالي 90٪.

مثال على جلسة الشحن السريع Ford Mustang Mach-E:

وتم تعيين المواصفات الحالية للحصول على أفضل نتيجة خلال أول 15 دقيقة ومعدل شحن إجمالي جيد يصل إلى 80٪ SOC، ولكن هناك إمكانية كبيرة للتحسين، وأحد الأشياء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنه في المستقبل ، نادرًا ما يُسمح لشحن Mach-E الذي يستخدم شواحن سريعة DC (ولديه حالة صحية عالية للبطارية) بشحنه بمعدل أعلى.

أقرأ أيضا: فورد إكسبيديشن ST الجديدة سيارة الدفع الرباعي

وبمعنى آخر الأشياء الجيدة القادمة إلى سيارات Mach-E حيث تضمن الشركة المصنعة قدرتها على تقديم أداء أفضل والبقاء ضمن هدف تدهور البطارية.

وتعد مجموعة Mach-E جيدة جدًا لما يصل إلى أكثر من 300 ميل (EPA) ويعتمد معظم العملاء (حوالي 95 ٪) بشكل شبه كامل على الشحن المنزلي ، ولكن التحسينات على الشحن السريع مرحب بها دائمًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى