طرازات جديدة

فورد Focus تظهر في شكل سيارة سيدان مع ترقيات في الأداء

كشف قسم فورد في أوروبا النقاب عن Focus ST Edition في الولايات المتحدة مع ترقيات في الأداء. وفي الوقت نفسه ، يستمر العمل على عائلة Focus المحدثة ، وقد رأينا بالفعل نماذج أولية لهاتشباك وعربة و ST خارج الاختبار، واليوم لدينا صور سيارة التركيز المحدثة.

وتم تصوير هذا النموذج الأولي في بلجيكا برقائق مموهة تغطي معظم الواجهة الأمامية، وإنها تخفي المصابيح الأمامية المعاد تشكيلها قليلاً وفي هذه السيارة بالذات ، تبدو وكأنها وحدات LED، وإذا حكمنا من خلال شبكة المبرد ، فإن هذا المثال مأخوذ من مستويات القطع الأعلى وفي الواقع ، لم نشهد نمط الشبكة هذا من قبل، وقد نكون مخطئين ، ولكن قد يكون هذا أحد مواصفات Vignale التي تتصدر النطاق.

والعجلات ذات اللونين الماسي هي أبرز ما يميز الجانب وفي الخلف ، يبدو أن هناك تعديلات بصرية طفيفة، ويمكن أن تشمل هذه رسومات جديدة للمصابيح الخلفية وربما تصميمًا جديدًا للقسم السفلي من المصد ، على الرغم من أن هذا النموذج الأولي يفتقر إلى التمويه في تلك المنطقة.

أقرأ أيضا: فورد Expedition Timberline تظهر في أحدث لقطاتها

وتنفق فورد مبالغ كبيرة على الموديلات النفعية والسيارات الكهربائية هذه الأيام ، مما يعني أن التركيز لن يحظى باهتمام كبير ، لا سيما إصدار السيدان ، ويمكننا بالفعل رؤية ما يبدو أنه شاشة أكبر لنظام المعلومات والترفيه، ولا يمكن قول الكثير عن المقصورة ، على الرغم من أننا نتوقع تحديث برامج المعلومات والترفيه والمواد الأفضل وخيارات القطع الجديدة.

وتحت الغطاء لا نتوقع تغييرات مع عملية شد الوجه القادمة، ويتكون النطاق الحالي من محركات غاز EcoBoost 1.0 و 1.5 لتر ، بالإضافة إلى محركات الديزل EcoBoost 1.5 و 2.0 لتر، وتعتمد الفتحة الساخنة ST على نسخة مفككة من الجيل السابق RS EcoBoost سعة 2.3 لتر ، ونعتقد أن جميع مجموعات نقل الحركة المتاحة ستستمر دون تغييرات كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى