اخبار

فولتا زيرو الكهربائية تسعى لخفض الأنبعاثات الكربونية فى لندن

أبرمت شركة Volta Trucks ، الشركة الرائدة في تصنيع ومزود الخدمات للمركبات التجارية الكهربائية بالكامل ، شراكة مع The Crown Estate ، أحد أكبر مالكي العقارات في West End في لندن ، وشركة Clipper Logistics ، مزود التوزيع الخاص بها ، لإزالة الكربون ودمج عمليات التسليم في لندن. تجار التجزئة المشهورون عالميًا في ريجنت ستريت ، مما أدى إلى تحسين جودة الهواء والازدحام في وسط المدينة.

من المقرر إطلاق فولتا زيرو الكهربائية بالكامل كتجربة في صيف عام 2022 ، وهي مكون رئيسي في أحدث مخطط توحيد تسليم لشركة The Crown Estate لعملاء Regent Street كجزء من التزامها المستمر بخفض الانبعاثات في جميع أنحاء West End.

تمتد محفظة شركة كراون العقارية في لندن على مساحة 10 ملايين قدم مربع وتتألف من شارع ريجنت وحوالي نصف سانت جيمس ، مع عرض يمتد عبر أماكن العمل ، وتجارة التجزئة ، وتناول الطعام ، والترفيه ، والقطاعات السكنية. يعود تاريخ The Crown Estate إلى أكثر من 260 عامًا ، وهو عمل فريد من نوعه مع محفظة متنوعة في جميع أنحاء إنجلترا وويلز وأيرلندا الشمالية. تتم إدارة محفظتها بشكل فعال لخلق ازدهار دائم ومشترك للأمة ، مع رؤية طويلة الأجل لخلق قيمة مالية واجتماعية وبيئية هادفة ودائمة ، اليوم والأجيال القادمة. إنها تعيد كل أرباحها إلى الخزينة لصالح الأمة.

بالنسبة لعملاء Regent Street في The Crown Estate ، يوفر هذا الوصول إلى مركز توحيد يمكن الوصول إليه ، خارج منطقة رسوم الازدحام في لندن ، حيث يتم تجميع شحناتهم وإرسالها من وإلى المتجر.

مع نطاقها الذي يتراوح بين 95 و 125 ميلاً ، فإن فولتا زيرو الكهربائية بالكامل مناسبة تمامًا لهذا الدور ، حيث تقدم شحنات خالية من الانبعاثات بين مركز الدمج والمتاجر. تم تصميم Volta Zero المصمم لهذا الغرض ليكون آمنًا قدر الإمكان مع كابينة على طراز البيت الزجاجي تزيد من رؤية السائق وتوفر معايير رائدة في مجال السلامة وبيئة عمل السائق. كما تزيل حمولتها الكبيرة التي تبلغ 8.6 أطنان العديد من الشاحنات الصغيرة التي تزن 3.5 أطنان من الشوارع ، مما يساعد على تقليل الازدحام المروري.

منذ عام 2008 ، تعمل Clipper Logistics مع The Crown Estate لتشغيل مخطط توصيل Regent Street ، والذي يعمل على دمج العديد من رحلات تسليم البضائع الفردية في عدد أقل من الرحلات المشتركة ، مما يساعد على معالجة الازدحام المروري في لندن ، وتحسين جودة الهواء المحلي ، ودعم كفاءة تجار التجزئة . كانت هذه المبادرة الأولى من نوعها في لندن واستفاد منها العديد من عملاء ريجنت ستريت.

وقال عيسى الصالح ، الرئيس التنفيذي لشركة فولتا للشاحنات ، بتأكيد الاتفاقية مع The Crown Estate و Clipper Logistics ؛ “تم تصميم Volta Zero الكهربائي بالكامل خصيصًا للتوزيع الحضري الخالي من الانبعاثات مع مراعاة حالة استخدام The Crown Estate و Clipper Logistics بالضبط. وبفضل حمولته البالغة 8.6 طنًا ، تم إنشاؤه لدمج عمليات التسليم وتقليل ازدحام المركبات الصغيرة في شوارع وسط المدينة. أتطلع إلى رؤية مركبات ذا كراون إستيت وكليبر لوجستيكس تعمل في شوارع ويست إند الشهيرة في لندن في غضون بضعة أشهر فقط “.

وأضافت جوديث إيفريت ، المديرة التنفيذية للغرض والاستدامة وأصحاب المصلحة في The Crown Estate ؛ تعد هذه الشراكة خطوة مهمة أخرى نحو تقليل الازدحام وتحسين جودة الهواء وجعل شوارعنا أكثر أمانًا ويسهل الوصول إليها عبر West End. سيكون فوزًا مفيدًا لنا ولعملائنا ، مما يساعد في دعم عمليات التسليم الخاصة بهم وطموحاتنا المشتركة في الاستدامة. إنه يعتمد على عملنا المستمر للتجربة والاختبار لمعرفة ما هو الأفضل لكل شخص يستخدم شوارعنا ، الآن وفي المستقبل. “

واختتم ميك دو ، مدير عمليات النقل بشركة Clipper Logistics ، بالقول: “بصفتنا شركة ، فإننا ندرك أننا من مستخدمي الطرق ذات الأميال العالية ، لكننا ملتزمون بتقليل الأميال غير الضرورية على الطرق ، وضمان أن ما نقوم بتجميعه يكون أنظف. يسعدنا أن نتشارك مع Volta Trucks و The Crown Estate كجزء من التزامنا المستمر بتحسين بيئة شارع Regent Street. توضح الشراكة خفة الحركة والقدرة اللوجستية لشركة Clipper من خلال العمل على مكافحة الازدحام والأثر البيئي في واحدة من أكثر مناطق البيع بالتجزئة ازدحامًا في العالم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى