اخبار

فولفو تفوز بجائزة المُصنِّع الأفضل GreenFleet PHEV

حازت سيارات فولفو الهجينة الإضافية على جوائز تقديرية لكفاءتها الشاملة ومدى ملاءمتها لمستخدمي الأعمال ومشغلي الأساطيل .. وقد تم تكريم فولفو بجائزة GreenFleet PHEV المُصنِّع لهذا العام لأداء التكنولوجيا الهجينة التي تمت ترقيتها.

وقد فاز محرك V90 Recharge Plug-in Hybrid T6 بلقب أفضل سيارة للعام وتم الاعتراف بتطوير فولفو لتقنيتها الكهربائية الهجينة الموصولة بالكهرباء بجائزتين مرموقتين في الصناعة.

ونظرًا لكونها أول مصنع في المملكة المتحدة يقدم مركبات كهربائية هجينة تعمل بالكهرباء (PHEVs) عبر مجموعة موديلاتها بالكامل ، فقد ارتقت فولفو بالتقنية إلى مستوى أعلى ، مما أدى إلى زيادة نطاق القيادة الخالية من الانبعاثات ، وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود وتقليل ثاني أكسيد الكربون وانبعاثات أقل حيث تجمع طرازات Recharge Plug-in Hybrid بين هذه الكفاءة البيئية والقوة العالية والاستجابة وجنبًا إلى جنب مع صفات فولفو المميزة للسلامة الفائقة والاتصال على متن السيارة ، فضلا عن التصميم المتميز والتطبيق العملي الفائق للاستخدام اليومي.

وهذه الصفات ذات قيمة خاصة لسائقي الأعمال ومشغلي الأساطيل في المملكة المتحدة ، الذين يعتبر الأداء البيئي وتكاليف التشغيل المنخفضة معيارين أساسيين ، إلى جانب السلامة والموثوقية والمتانة.. لتلبية هذه المتطلبات تم اختيار فولفو كأفضل مُصنِّع GreenFleet PHEV لهذا العام ، كما تم تتويج V90 Recharge Plug-in Hybrid T6 بجائزة أفضل سيارة للعام في جائزة السيارة الاحترافية لهذا العام.

كان الحكام في جوائز GreenFleet متحمسين في مدحهم لتقنية فولفو ومزيجها القوي بين كل من القوة والقدرة على القيادة بدون انبعاثات. قال كولين بويتون ، مدير الأحداث في GreenFleet: “تُظهر الأبحاث أن متوسط ​​الأميال اليومية هو 31 ميلاً فقط ، لذا فإن محركات فولفو الهجينة الجديدة والمحسّنة والمزودة بقابس ، والتي تعطي ما يصل إلى 56 ميلاً من النطاق الكهربائي الخالص ، أكثر من كافية لمعظم المستخدمين.

“مع القدرة على القيادة بدواسة واحدة في العديد من الموديلات ، وبعضها يقدم 449 حصانًا مذهلاً ، تستمر الجوائز في الظهور للفائز هذا العام – ويسعدنا إضافة مصنع GreenFleet PHEV لهذا العام إلى تلك القائمة.”

وبعد إدراجها في القائمة المختصرة في فئتها ، تم تقييم V90 Recharge Plug-in Hybrid T6 في حدث اختباري من قبل أكثر من 100 خبير ، يتألفون من رؤساء شركات تأجير خاصة وسائقين بارزين ، وسائقين ذوي خبرة ، ومحررين وصحفيين مختارين في مجال السيارات. الجوائز ، الآن في عامها الثاني عشر ، هي أكبر جوائز يتم تكريمها من قِبل القراء في المملكة المتحدة.

قال روب موريس رئيس شركة فولفو في المملكة المتحدة للأسطول وتجديد النشاط التسويقي: “تُظهر هذه الجوائز كيف نطور بنجاح تقنيتنا الهجينة المزودة بمكونات إضافية لمنح عملاء الأساطيل والشركات عرضًا مقنعًا مع قدرة قيادة كهربائية أكبر وتكلفة إجمالية منخفضة بشكل كبير من شخصية الملكية. نحن في طريقنا لتقديم مجموعة طرازات كهربائية بالكامل بحلول عام 2025 ، وستوفر موديلاتنا الهجينة الجديدة ذات المكونات الإضافية جاذبية أقوى وأداءً واقعيًا في السنوات القادمة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى