اخبار

فولكس فاجن تطلق ID.3 Convertible الرياضية

أطلقت شركة صناعة السيارات الألمانية فولكس فاجن مؤخرًا إصدارًا أكثر تكلفة من السيارة التي تعمل بالبطارية ، والتي تقدم نفس النطاق مثل الطراز الأساسي ولكنها أقل قوة قليلاً. اتضح أنه قد يكون هناك مشتق ID.3 مفاجئ للغاية ينضم إلى النطاق في المستقبل.

على ما يبدو ، فإن مهندسي ومصممي الشركة “ما زالوا يفكرون في كيفية تحويل هذا المفهوم الجذاب إلى حقيقة”. لا نعرف عدد التعديلات المطلوبة على هيكل السيارة حتى يفقد ID.3 سقفه ، ولكن من الآمن أن نقول إن هذه بالتأكيد ليست مهمة سهله.

 

يرافق منشور Brandstätterعرضًا ، ومعاينة الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه ID.3 Convertible. مما نراه ، يمكن أن تفقد EV أبوابها الخلفية في الانتقال إلى مركبة مفتوحة ، وهذا يعني أن هيكل ID.3 سيحتاج إلى إعادة صياغة كبيرة، “ID.3 قابل للتحويل؟ تبدو جذابة للغاية: الاستمتاع بالطبيعة من أعلى إلى أسفل ، مع الضربات الكهربائية الفورية ولكن الصامتة. يقول براندستاتر في المنشور: “هذا يمكن أن يوفر شعورًا جديدًا تمامًا وغير عادي بالحرية”.

ومع ذلك ، يبدو أن المدير التنفيذي يضايقنا فقط بفكرة ID.3 Convertible لمجرد الحفاظ على الاهتمام بالسيارة مرتفعًا. في نظرنا ، هذه سيارة جذابة للغاية ولكن فرص رؤيتها على خطوط الإنتاج ربما تكون ضئيلة للغاية. إذا كنت ترغب في ذلك أيضًا ، فتأكد من إخبار فولكس فاجن بأن رئيسها التنفيذي يريد حقًا معرفة رأيك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى