اخبار

فولكس فاجن تفتح باب الحجز لسيارتها ID.4 الكهربائية في المملكة المتحدة

الأن أول طرازات سيارات الدفع الرباعي الكهربائية “السائدة” من فولكس فاجن ID.4 متاحة للطلب في المملكة المتحدة بأسعار تبدأ من 41،570 جنيه إسترليني ، وقد سمحت الشركة بالفعل للعملاء بتقديم طلبات لشراء طرازات الإصدار الأول المتطورة ، ولكنها فتحت الآن الكتب لنماذج Pro Performance متوسطة المدى.

 

فولكس فاجن تفتح الطلبات في المملكة المتحدة لسياراتالكهربائية ID.4

وستتوفر طرازات ID.4 Pro Performance  في ثلاثة مستويات متقاربة ، مع أصحابها الجدد الشهر المقبل ، وتضم محركًا كهربائيًا بقوة 201 حصانًا وحزمة بطارية بقوة 77 كيلو وات في الساعة، وهذا يعني أن سيارات الدفع الرباعي العائلية ستكون قادرة على ما يصل إلى 323 ميلاً بين الشحنات ، بالإضافة إلى الركض من 0-62 ميل في الساعة في 8.5 ثانية.

وسيستغرق شحن البطاريات حوالي 11 ساعة باستخدام شاحن “wallbox” محلي 7.2 كيلو واط ، بينما يمكن أن يؤدي استخدام نقطة شحن أسرع من CCS إلى وصولك إلى 80 بالمائة بالكامل في 38 دقيقة. وإذا كان بإمكانك العثور على شاحن سريع بقدرة 125 كيلو وات ، فيمكن إضافة 199 ميلاً من النطاق خلال 30 دقيقة من الشحن.

وتعتبر ID4 أرخص طراز معروض للبيع الآن هو طراز Life ، الذي يأتي مع ثلاث “حزم معدات” – حزمة الطراز الداخلي ، وحزمة المعلومات والترفيه ، وحزمة الراحة. هذا يعني أنك تحصل على نظام معلومات وترفيه بشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات ، وشحن لاسلكي للهواتف الذكية ، وزجاج أمامي مُدفأ ، بالإضافة إلى تحكم في المناخ لمنطقتين ، ومقاعد أمامية مُدفأة ، وعجلة قيادة مُدفأة.

ويقع الطراز العائلي في منتصف المجموعة ، والذي يضيف عجلات معدنية مقاس 19 بوصة وحزم معدات مطورة بما في ذلك Design Package Plus و Comfort Package Plus و Assistance Package، وتحصل على مصابيح أمامية مصفوفة LED وزجاج خلفي للخصوصية وفتحة سقف بانورامية كجزء من Design Package Plus ، بينما توفر لك Comfort Package Plus نظام تحكم في المناخ ثلاثي المناطق وتوفر حزمة المساعدة كاميرا للرؤية الخلفية بدون مفتاح دخول.

فولكس فاجن تفتح الطلبات في المملكة المتحدة لسياراتالكهربائية ID.4

ويتوج طراز Max النطاق ، مضيفًا حزمة Infotainment Package Plus ، التي تشتمل على نظام معلومات ترفيهي مقاس 12 بوصة وشاشة عرض علوية “الواقع المعزز” ، بالإضافة إلى حزمة Interior Style Plus مع مقاعد رياضية، وتم تجهيز حزمة المساعدة الإضافية أيضًا ، مما يمنح السائقين المساعدة في الحفاظ على المسار ومراقبة النقاط العمياء ، بينما يتم ترقية كاميرا الرؤية الخلفية إلى شاشة عرض 360 درجة.

أقربأ أيضا: فولكس فاجن تعرض ID.6 الكهربائية ذات ثلاثية الصفوف قبل ترسيمها في الصين

كما تحصل السيارة على تقنية Easy Open & Close ، والتي تسمح بفتح قفل الباب الخلفي وفتح صندوق الأمتعة الكهربائي عن بُعد ، بالإضافة إلى نظام يسمح بفتح صندوق الأمتعة “بدون استخدام اليدين” عن طريق التلويح بقدمك أسفل المصد الخلفي، وتحصل السيارة أيضًا على مخمدات تكيفية تتيح للسائق تخصيص خصائص التعليق والتوجيه.

ولقد وصل ID.4 رسميًا في شكل سلسلة مع مجموعة نقل حركة قوية وبطارية كبيرة وحزمة معدات لا تترك سوى القليل مما هو مرغوب فيه ،” قال معرف فولكس فاجن المملكة المتحدة. مدير المنتجات العائلية ، جو لورانس. “حقيقة أننا نطلق هذا بعد بضعة أشهر فقط من هزنا سوق السيارات الكهربائية بأسعار معقولة مع ID.3 هو دليل على النمو السريع في سوق BEV.

وستصل مجموعات نقل الحركة والبطاريات والمواصفات للمبتدئين في الأسابيع المقبلة ، والتي ستشهد انخفاض سعر الدخول ID.4 إلى أقل من 32000 جنيه إسترليني مع المنحة الحكومية الجديدة.

فولكس فاجن تفتح الطلبات في المملكة المتحدة لسياراتالكهربائية ID.4

ويمثل ID.4 ما يريده الجمهور المشترى من السيارة: السيارات الخالية من انبعاثات العادم ، والإنتاج المستدام ، وتصميم هيكل SUV ، والتطبيق العملي في الوفرة ، والتكنولوجيا لإضافة كل من الراحة والمتعة إلى تجربة القيادة ، مع توفير الجودة والألفة و الراحة التي يتوقعها العملاء من فولكس فاجن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى