اخبار

وكلاء فورد يبنون 100 متجر مخصص لبرونكو

وكلاء فورد يبنون 100 متجر مخصص لبرونكو، حيث تعد فورد برونكو واحدة من أهم وأشهر تصميمات Blue Oval هذه الأيام،  لدرجة أن حجوزات الإصدار الأول من Bucking Horse نفدت في غضون ساعات عندما تم إطلاق السيارة العام الماضي.

وسيعتمد وكلاء Ford على شعبية الاسم المرتجعة ، حيث يخطط بعض التجار بالفعل لإضافة صالة عرض مخصصة لـ Bronco و Bronco Sport والإضافات المستقبلية إلى عائلة Bronco ، وفقًا لتقارير أخبار السيارات.

وفكرة وجود صالة عرض مخصصة لبرونكو لم تكن من ديربورن، فقد نشأت من التجار وبناءً على طلبهم ، ابتكرت شركة Ford تصييرًا للمتاجر المستقلة، وتكافئ شركة صناعة السيارات أيضًا هؤلاء التجار الذين سيفتحون صالات عرض Bronco الخاصة بهم عن طريق زيادة تخصيصات Bronco بشكل طفيف ، وذلك وفقًا لأخبار السيارات.

أقرأ أيضا: فورد Mustang Mach-E تعانى مشكلة فى البطارية

ومع ذلك ، تتوقع فورد أن يقوم 100 تاجر ببناء صالات عرض برونكو الخاصة بهم إما متصلة بصالة عرض فورد الأصلية أو بالقرب من المنطقة المجاورة،وسيتم تمييز هذه المتاجر المستقلة بشعار Bucking Horse.

وبالفعلكان الطلب على كل من برونكو وبرونكو سبورت رائعًا حقًا، على الرغم من عدم وصولها إلى صالات العرض بعد ، قالت فورد إن حجوزات برونكو تتحول إلى مبيعات تزيد عن 65 %،وقد باعت Bronco Sport بالفعل 23356 وحدة خلال الربع الأول من عام 2021 وحده.

ثم مرة أخرى ، نحن بالتأكيد نأمل أن تحافظ فورد على الطلب على Bronco و Bronco Sport ، مع الأخذ في الاعتبار أزمة توريد الرقائق العالمية التي دفعت صانع السيارات إلى إلغاء عطلة الإنتاج التقليدية خلال الصيف.

ومن المقرر أن يتم تسليم سيارات برونكو بحلول شهر يونيو ، لذا من المتوقع أن تصل سيارة الدفع الرباعي كاملة الوظائف على الطرق الوعرة إلى الطرق في غضون بضعة أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى