اخبار

قريبا .. توكيل إكسيد Exeed للسيارات الفاخرة  يقتحم السوق المصرى

قريبا .. يقتحم توكيل السيارات إكسيد Exeed للسيارة الفاخرة الذى يتبع شركة شيري العالمية وذلك من خلال وكيلها أحد كبار رجال الأعمال فى السوق المصرية صاحب التاريخ العريق والخبرة الطويلة ويمتلك العديد من التوكيلات الأوروبية التى أصبحت كيان كبير فى مصر وتضخ مزيد من الاستثمارات الضخمة فى افتتاح صروح جديدة ومراكز خدمة متميزة.

حصل رجل الأعمال الشهير على التوكيل ويضع الأن اللمسات النهائية لأختيار شبكة الموزعين المعتمدين ومراكز الخدمة على مستوى الجمهورية.

وقد أكد أحد موزعى السيارات أن الوكيل المحلى للعلامة  الصينية  Exeed أجرى العديد من المباحثات مع بعض الموزعين المعتمدين خلال الأسابيع الماضية فى ضوء إمكانية التعاون المشترك فى تسويق وتوزيع طرازات العلامة الصينية داخل السوق المحلية.

يقدم رجل الأعمال الشهير مجموعة من طرازات Exeed الفاخرة فى السوق المصرى   TX و TXL و VX التى تنتمى لفئة السيارات الرياضية  الـ SUV ذات الحجم المتوسط وتنتمى تلك الطرازات لشريحة السيارات الفاخرة التى ستتخطى أسعارها حاجز 600 ألف جنيه لبعض الفئات.

رجل الأعمال اقتصر على اختيار شبكة الموزعين المعتمدين من موزعى العديد من الماركات الأوروبية الذى يقومون بتوزيعها فى السوق المصرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى