بوابة الفيديو

كاديلاك إسكاليد بعجلات 30 بوصة ليست للجميع

قرر Jake McKiddie تحويل سهم كاديلاك إسكاليد بقيمة 108000 دولار إلى سيارة منخفضة السرعة ، صدمت على الأرض عند أدنى مستوى ممكن، في حين أن لعبة Escalades مرتبطة في كثير من الأحيان بثقافة الهيب هوب أو “balling” ، فإن McKiddie’s Escalade هي سلالة مختلفة ، على الرغم من أنها ليست بالضرورة على الظل.

وقد تعتقد أن هذا الإسكاليد قد تم إعطاؤه مجموعة ضخمة من العجلات وخفضه ولكنه في الواقع ليس كذلك، في الواقع إنه عمل مكثف لما بعد البيع ، وكان على McKiddie وفريقه أن يصنعوا الهيكل من المصد إلى المصد ، مما يسمح بالوقوف المنخفض.

أقرأ أيضا: كاديلاك إسكاليد .. مستويات جديدة من الثقة على الطريق

وتضمن التخصيص الكثير من أعمال الماكينة والقطع والعمل مع الإلكترونيات، وفي الداخل توجد أحواض العجلات ، وهو سر هذا التصميم للسماح بموقف منخفض حقًا، وتوجد أحواض العجلات داخل حجرة المحرك ، وتحيط بمحرك V8 بسعة 6.2 لتر.

وكان التحديث الأبرز هنا هو مجموعة عجلات البليت MTW مقاس 30 بوصة، وتمت ترقية الفرامل وكذلك تبدو الدوارات الأصغر حجمًا في غير مكانها مع مجموعة الحافات الضخمة، وهي مجهزة الآن بملاقط فرامل Wilwood ذات 6 مكابس.

وقد تعتقد أن McKiddie احتاج لسنوات لإكمال المشروع، وهذا ليس صحيحًا لأنه احتاج فقط إلى 8-9 أسابيع لتحويل الأسهم من Escalade إلى سيارة الدفع الرباعي هذه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى