اخبار

كيان ايجيبت بأحدث أفراد عائلتها كوبرا .. وتطلق LEON بـ 1,695,000 جنيه

أحتفلت شركة كيان إيجيبت وكلاء سكودا وسيات بأحدث أفراد عائلتها وهى علامتها الجديدة كوبرا واطلاق السيارة الرياضية كوبرا LEON وذلك بسعر مليون و695 ألف جنيه وتوفر كيان ايجيبت ضمان 4 سنوات أو 120 ألف كم .

وقد قامت كيا إيجيبت بافتتاح صالة عرض كوبرا أو كما تسميها الشركة «كوبرا جراج» على مساحة 360 متر مربع وقد صممت بنفس الهوية المتبعة في المنشآت التابعة لكوبرا على مستوى ثمانية دول بالعالم والتي تحاكي روح القوة والشراسة الموجودة بسيارتها وخاصةً طرازها المستقل الأول كوبرا فورمينتور.

كوبرا ليون مزودة بمحرك  2.0 لترًا وذلك بقوة 190 حصان وعزم دوران 320 نيوتن متر. ويتصل هذا المحرك بناقل حركة DSG ذي 7 سرعات وتستطيع ليون أن تنطلق من الثبات وتصل لسرعة 100 كم/س خلال 7.4 ثانية لتصل سرعتها القصوى 230 كم/س.

وتتمبز كوبرا ليون بمصابيح أمامية LED بالكامل ونظام ضبط ديناميكي لمدى الإضاءة الأمامية، ومصابيح خلفية LED مع وميض ديناميكي، جنوط كوبرا مقاس 18 بوصة، سقف بانوراما، دخول السيارة بدون مفتاح، مقاعد جلد بخاصية ذاكرة في مقعد السائق، عجلة قيادة مكسوة بالجلد، طي المقعد الخلفي بشكل منفصل، شاشة رقمية للعدادات، شاشة لمس مقاس 12 بوصة للترفيه وعرض البيانات، نظام صوت مكون من 9 سماعات + صب ووفر، إضاءة داخلية محيطة.

الجدير بالذكر أن العلامة الإسبانية “كوبرا” كانت قد طرحت أولى سياراتها في مصر العام الماضي وهي الكروس أوفر SUV المدمجة Formentor  والتي تعتمد على محرك رباعي الاسطوانات فئة TSI سعته 2.0 لترًا متصل بشاحن تيربو قادر على توليد قوة 190 حصان وأقصى عزم دوران 320 نيوتن متر (وهو نفس محرك أودي A4 حيث تنتمي كلاهما لمجموعة فولكس فاجن)، ويتصل المحرك بناقل حركة DSG ذي 7 سرعات، بحيث تتسارع فورمنتور من ثباتها إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 7.5 ثواني، فيما تصل سرعتها القصوى إلى 218 كم/س

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى